السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

جامعة دمنهور تعرض الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

جامعة دمنهور
جامعة دمنهور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اجتمع اليوم مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، لعرض استعدادات الجامعة وكلياتها لامتحانات نهاية العام الدراسي والتأكيد على توفير كل سبل الراحة للطلاب ومتطلباتهم المتعددة ‏من رعاية صحية وهدوء كامل وتهوية جيدة في اللجان، واتخاذ كل الاحتياطيات الأمنية لتأمين الكنترولات واللجان والانتهاء من تجهيز قاعات الامتحان ووضع أرقام الجلوس لتحديد أعداد ‏الطلبة بكل لجنة وتشكيل لجنة طبية ‏للنظر في الأعذار المرضية وتوفير لجان خاصة ‏للمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة..
وأكد المجلس في اجتماعه على أن أعمال الملاحظة مكلف بها المعيدون والمدرسون ‏المساعدون والعاملون بالجامعة على ثلاث ‏فترات خلال أيام الامتحانات مشيرًا إلى ضرورة ‏تواجد جميع الأساتذة في امتحانات المواد الخاصة بكل منهم ‏.
وقرر المجلس الموافقة على مشروع علاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة‏ وصرف البدل النقدي لرصيد الإجازات الاعتيادية بناءً على توصية لجنة التوفيق في المنازعات‏.
وأيضا الموافقة على اعتماد لائحة مركز التدريب الإداري بالجامعة وإعفاء المعيدين والمدرسين المساعدين بكليات جامعة دمنهور من كل مصاريف الدراسات ‏العليا. ‏