رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو..عبد الرحيم علي يذيع تسريبات جديدة تكشف خيانة البرادعي و6 إبريل

الثلاثاء 29/أبريل/2014 - 01:29 ص
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على والبرادعي
أحمد يحيي - أحمد عصام - محمد مخلوف
طباعة
البرادعي يسرب تفاصيل اجتماعه مع المجلس العسكري للمخابرات الأمريكية

وليام بيرنز رجل المخابرات الأمريكية فى الشرق الأوسط

عبد الرحيم علي لـ"زياد العليمي": لن أذيع تسجيلاتك مع سالي وداليا

قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير البوابة نيوز، إن حكم حظر أنشطة 6 إبريل أثبت أن نشطاء الحركة وزملاءهم "شوية عصبجية وأرزقية".
وأضاف خلال برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية القاهرة والناس: الحكم الصادر اليوم جاء ليعيد لمصر كرامتها من كل من باعوا مصر من 6 إبريل والإخوان والبرادعي بأثمان رخصية، وكل ذلك بالدليل.
بالفيديو..عبد الرحيم
وتابع: إن حكم المحكمة اليوم بحظر أنشطة حركة 6 إبريل وتحويل أوراق المرشد إلى المفتي يعتبر حكمًا عظيمًا للقضاء المصري العظيم.
وأشار رئيس تحرير البوابة نيوز، إلى أن حظر أنشطة حركة 6 إبريل جاء بعد أن استند المحامون إلى تسريبات "الصندوق الأسود" الخاصة بنشطاء 6 إبريل.
وأكد رئيس تحرير البوابة نيوز أنه لم يتطرق للحياة الشخصية لنشطاء 6 إبريل وزملائهم من النشطاء السياسيين في تسريبات "الصندوق الأسود"، مشيرا إلى أن هذه التسجيلات كفيلة باعتزالهم الحياة العامة وعدم خروجهم من منازلهم لما تتضمنه من فضائح جنسية.
وأضاف علي أنه إذا أذاع المكالمات الخاصة بالحياة الشخصية للنشطاء السياسيين سواء كانوا رجالا أو نساء فلن يستطيعوا النزول من منازلهم ومواجهة المصريين والنظر في وجههم مرة أخرى؛ نظرا لما تحمله من علاقات جنسية متعددة. 
وقال: "إذا أذعت التسجيلات الشخصية للنشطاء فلن يستطيعوا رفع رءوسهم أمام الناس".

بالفيديو..عبد الرحيم
وتهكم رئيس تحرير البوابة نيوز، على زياد العليمي بسبب شكر الأخير على إذاعة التسجيلات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وأضاف علي، مخاطبًا العليمي: "أذعت ما يوضح تآمرك ضد مصر، لكني لن أذيع مكالماتك الخاصة مع كل من سالي وداليا".
بالفيديو..عبد الرحيم
وقال رئيس تحرير البوابة نيوز: إن فضائية السي إن إن الأمريكية أذاعت تسجيلا شخصيا لأحد ملاك أندية كرة السلة الأمريكية المحترفة في "Nba".
وأضاف علي، أن تسجيل رئيس النادي الأمريكي يحتوي على حوار جنسي مع امرأة كما يوجد به هجوم عنصري على أصحاب البشرة السمراء، مشيرا إلى أن هذا حدث في أمريكا التي تقول إنها لا تسجل لمواطنيها وتحترم الحياة الشخصية لهم.

وعرض رئيس تحرير "البوابة نيوز"، في برنامج "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، تقريرا عن حظر أنشطة حركة 6 إبريل، كاشفا فيه عن تورط قيادت الحركة في اقتحام المقرات الأمنية، وسرقة ملفات مهمة وتهريبها للخارج مقابل الحصول على الأموال.
وجاء نص التقرير كالآتي: 
استغلوا الوطن واستقووا عليه بدول عظمى، وعرَّضوا الأمن القومي للخطر، تلك هي حركة 6 إبريل التي صدر اليوم حكم بحظر أنشطتها ومصادرة ممتلكاتها داخل مصر.
أكد الحكم في حيثياته أن الحركة قامت بأعمال من شأنها تشويه صورة البلاد، والإضرار بالأمن القومي، كما أن قادة الحركة اقتحموا مقرات أمنية، وسرقوا ملفات سرية، وحصلوا في مقابلها على أموال من الخارج.
في إشارة إلى واقعة اقتحام "أمن الدولة" التي كشف أسرارها برنامج الصندوق الأسود. 
وأضاف التقرير أن مكالمة أحمد ماهر ومحمد سوكة بخصوص سرقة أوراق من مبنى أمن الدولة عقب ثورة 25 يناير، أسرار التآمر والعمالة التي كشفها "الصندوق الأسود"، واجهت موجة من الهجوم الحاد المُمنهج من قبل من يُعرفون بـ"نشطاء السبوبة" الذين كان البرنامج سوطًا يجلدهم كل ليلة، ويعريهم للرأي العام المصري والعالمي، ويكشف خيانتهم المختبئة وراء شعارات الدفاع عن الحقوق والحريات. 
وتابع التقرير: "مكالمة محمد عادل وأسماء محفوظ" بخصوص اقتحام أمن الدولة، مكالمات الصندوق الأسود على فضائية "القاهرة والناس" استند إليها أشرف سعيد فرحات، في دعواه المطالبة بحظر أنشطة حركة 6 إبريل بمصر وغلق مكاتبها، والتحفظ على جميع مقراتها في جميع المحافظات.
وقال مقيم الدعوى: "هذه التسريبات أثبتت بالدليل القاطع أنهم متهمون بالتخابر والخيانة العظمى، وتلقيهم التمويلات من جهات الأجنبية، واقتحام مقرات أمن الدولة بمدينة نصر. 
وفي النهاية.. اليوم وبعد أن انتصرت عدالة القضاء المصري لما يقدمه "الصندوق الأسود" من حقائق ومعلومات نعدكم.. لن يكمم أفواهنا أحد.
بالفيديو..عبد الرحيم
وعرض رئيس تحرير البوابة نيوز، تسريبًا جديدًا لمحمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، والذي استقال عقب اتخاذ قرار فض اعتصام الإرهابية في ميدان رابعة العدوية في أغسطس من العام الماضي. 
يظهر البرادعي في مكالمات تكشف الحقيقة الغائبة عن كثيرين، حيث يتحدّث في تسريب له مع "دان بارمن"، ضابط مخابرات أمريكي، جاء نصها كالآتي: 
دان : ألو 
علي البرادعي: ألو. 
دان: محمد. 
علي البرادعي: لا أنا علي.. انتظر لحظة من فضلك. 
دان : أوكي. 
محمد البرادعي: أهلا دان كيف أخبارك؟ 
دان: محمد أنا لسه راجع من مهمة في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي. 
محمد البرادعي: أنا أرى إن الموضوع بدأ يتحرك عندى بشكل كويس.. مش عارف انت خدت بالك إن المجلس العسكري في مصر وجه لي الدعوة لحضور اجتماع من يومين مع رئيس المجلس العسكري ورئيس الأركان وبرفقة 3 أشخاص من رجال الأعمال مثل ساويرس وعمرو موسى والاثنين مشهورين في مصر، وكنت على اتصال مع رئيس الوزراء المصري، هما عايزين يرجعوا البلد لحالتها الطبيعية المستقرة، ويريدون معرفة الإجراءات التي من شأنها عودة الحالة المستقرة للبلاد، وكيفية إيقاف المظاهرات والاعتصامات.. في هذا اليوم قابلت مجموعة من الشباب وقلت لعنان: علشان الوضع يرجع طبيعي لازم رئيس الوزراء اللي عينه مبارك يرحل، وبصراحة استجابوا ومشوه الصبح، وأنا بحاول أتأكد أن الأمور غدا ستصبح على ما يرام، وبعد ذلك ممكن كيفية التحرك فيما بعد، ذلك غالبا هيكون لينا اقتراح في كيفية تشكيل جمعية تأسيسية علشان نحط دستور، وننتخب رئيس للجمهورية بناء على الدستور، علشان كده كلنا شغالين دلوقتي على ده في المرحلة الحالية على الأقل، ونقوم ببناء جسر من التفاهم معاهم (المجلس العسكري) بنتحرك من خلاله، وده في الحقيقة جيد يا دان. 
دان: كويس.. كويس جدا.. أنا لما رجعت اتكلمت مع بيل بيرنز وهو قاللي إنك اتكلمت مع طنطاوي وواضح إن ده مستمر، وإنه مش اتصال لمرة واحدة، وإنك دلوقتي فتحت قناة اتصال. 
البرادعي: هو ده حقيقي.. دلوقتي أنا على اتصال جيد برئيس الأركان عنان وهو رقم ٢ بعد وزير الدفاع، وكان كلامي معاه في اليومين اللي فاتوا حوالين التفاوض.. يعني كنت بقوله إيه اللي الشباب عاوزه عشان يوقف المظاهرات والاحتجاجات ويطمئن للمسار الجاي، وبلغتهم إن السقف الأدنى للمطالب هو عزل رئيس وزراء مبارك، وده حصل بالفعل النهارده الصبح، ودلوقتي أنا على اتصال بكل الناس، الشباب والإخوان..
وكل الناس.. عشان أتأكد إن بكرة هيعدي كويس، ومش هيكون فيه احتجاجات تاني، وأنا قلت لعنان إننا هنكمل الحوار بعد كده، وأفتكر إن الخطوة الجاية هتكون إننا نشتغل معاهم عشان نوصل لانتقال هادئ للسلطة من خلال دستور جديد وانتخابات رئاسية، وبعدين نبقى نعمل برلمان، عشان الانتخابات البرلمانية دلوقتي- زي ما قلت لبيرنز برضه- مش هتفيد غير النظام القديم.. إذابة الجليد شيء كويس، وأتمنى إننا نقدر ناخد الوضع في اتجاه كويس خلال الست شهور اللي جايين.

بالفيديو..عبد الرحيم
وأذاع رئيس تحرير البوابة نيوز، تقريرًا عن رجل الأعمال الأمريكي ويليام بيرنز
وأوضح التقرير أن بيرنز هو ذراع أمريكا الخفية في الشرق الأوسط، مشيرا إلى ثقة الإدارة الأمريكية في مقدرته على تنفيذ مخططتها في الشرق الأوسط نظرا لسلوكه غير الجاذب للانتباه.
وأضاف التقرير أنه نجح في الاتفاق مع طهران في الحد من برنامجها النووي، مشيرا إلى أنه كان على اتصال دائم في الفترة الأخيرة بقيادات إخوانية محاولا عمل تصالح بين الجماعة والدولة المصرية إلا أن محاولته باءت بالفشل مما دفع الإدارة الأمريكية لإحالته للتقاعد.
وأكد التقرير أن بيرنز كان يجيد عدة لغات منها العربية والروسية والفرنسية ساعدته في تنفيذ مهامه في الشرق الأوسط.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟