السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

زوج يقتل زوجته بسبب رفضها إعطاءه حقه الشرعي بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في حادثة زوجية بشعة أقدم زوج بإحدى قرى مركز مطوبس بكفر الشيخ بضرب زوجته بعنف مفرط أدى لوفاتها في الحال بسبب رفضها إعطاءه حقه الشرعي.
وكان العميد سيد سلطان رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بوصول ن. م.ع 20 سنة لمستشفى مطوبس المركزي جثة هامدة.
فانتقلت قوة من مباحث مركز مطوبس برئاسة الرائد كريم المحلاوي؛ رئيس المباحث، للمستشفى، وبالمعاينة والتحريات أفادت بأن سبب وفاة الزوجة هو قيام زوجها س س ك، 21 سنة، صياد من قرية برج مغيزل بضربها بقوة حيث قام بدفعها فارتطمت بالحائط ولفظت أنفاسها في الحال.
واعترف الزوج بأنه طالبها بحقه الشرعي فرفضت معاشرته، متعللة بأن لديها مانعًا شرعيّا، فرد الزوج بأن المانع الشرعي كان منذ 10 أيام لكنها أصرت على استمرار المانع، فحاول الزوج التيقن بنفسه فوقعت بينهما مشاجرة أدت لقيامه بضربها بعنف حتى ارتطمت بالحائط مما أدى إلى وفاتها.. فقام بإخبار أهلها الذين حضروا على الفور وقاموا بفحص جسدها حيث اكتشفوا وجود دماء ونزيف من أذنها وكدمات بجسدها فقاموا بنقلها للمستشفى والذي أخبرهم بوفاة ابنتهم قبل وصولها.
وقامت إدارة المستشفى بدورها بإبلاغ المباحث ومركز الشرطة والتي ألقت القبض على الزوج الجاني.
قررت النيابة تشريح الجثة غدا بمعرفة الطبيب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود سبب الوفاة من الطب الشرعي كما قررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق وتحرر المحضر رقم 1035 إداري مركز شرطة مطوبس.