الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 25 إبريل

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنجمينا: يستقبل الرئيس التشادي إدريسي ديبي المهندس إبراهيم محلب الذى ينقل إليه رسالة من الرئيس عدلى منصور، ويلتقي محلب نظيره التشادى كالزيبى باييمى ديبيت لبحث سبل دعم التعاون بين مصر وتشاد خلال المرحلة المقبلة، ويشهد توقيع مذكرتى تفاهم للتعاون بين البلدين فى مجالات الزرعة والبترول.
القاهرة: يعقد اجتماع الجمعية العمومية لحزب الوفد لانتخاب رئيس جديد للحزب حيث يختار أعضاء الهيئة الوفدية بين د.السيد البدوى رئيس حزب الوفد وفؤاد بدراوي السكرتير العام للحزب المرشحين على رئاسة الحزب.
القاهرة - الجيزة: يدعو ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" الذي يضم مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، أنصاره إلى التظاهر، ردا على إعلان المشير عبد الفتاح السيسي استقالته من منصب القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، كما دعاهم إلى محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامى بمدينة السادس من أكتوبر والقيام بأعمال شغب وعنف بالمنطقة والاعتداء على الإعلاميين المناهضين للجماعة.
القاهرة: يعقد نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة جمعيته العمومية، لانتخاب ثلث أعضاء المجلس، بدلا ممن انتهت عضويتهم عن طريق القرعة بين أعضاء المجلس، وذلك بمسرح كلية الزراعة.
القاهرة: تعلن لجنة متابعة الإضراب بنقابة الصحفيين الإلكترونيين، أن أكثر من 690 صحفيا ميدانيا أعلنوا إضرابهم عن العمل، استجابة لدعوة النقابة بالإضراب احتجاجا على الانتهاكات المستمرة في حقوقهم والتي يواجهونها بشكل شبه يومي.
القاهرة: تعقد نقابة الأطباء جمعية عمومية طارئة لمناقشة أخر تطورات المفاوضات مع الحكومة، وبحث التصعيد، وما وصلت إليه الاستقالات الجماعية.
القاهرة: تشهد نقابة مصممي الفنون التطبيقية، انتخابات عامة، لاختيار مجلس نقابة بديلا عن المجلس المعين لإدارة شئون النقابة بحضور منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة والاستثمار، لإدارة شئون النقابة بشكل مؤقت.