الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

محلب: الشعب المصري أفشل مخططات عالمية كانت تستهدف الإضرار بالأمن

المهندس ابراهيم محلب
المهندس ابراهيم محلب في تشاد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أن هناك دعما كاملا من الحكومة إلى جهاز الشرطة، وقال: "إن الشعب والشرطة يدفعون ثمن الحرية، فالشعب المصرى أفشل مخططات عالمية كانت تستهدف الإضرار بالأمن"، مشيرا إلى أن استهداف رجال الشرطة من قبل الإرهاب الغاشم هدفه كسر إرادتهم، ولكن رجال الشرطة لديهم روح عالية وتصميم وإرادة على القيام بواجبهم ومهامهم في حفظ الأمن.
وأضاف محلب- فى تصريحات للصحفيين المرافقين له خلال زيارته الحالية لدولة تشاد- "إن الخسة والغدر والخيانة جعل الكثيرين يدفعون ثمن الحرية، ومع ذلك فنحن نؤكد أن شهر مايو القادم- الذي ستجري خلاله انتخابات الرئاسة في مصر ـ سيكون شهر انطلاقة الحرية والديمقراطية ، كما نؤكد أن مصارحة الشعب هو أهم شيء".
وعلى صعيد آخر ، قال رئيس الوزراء إن رفع أسعار الغاز الطبيعى بالمنازل جاء بهدف دعم الفقراء خاصة وأن ٤٠ بالمائة من الشعب المصري يحتاج دعما وأن أى نوع من التشكيك يضعف المناقشة وسيتم قريبا طرح خطة حول كيفية العمل.
وهنأ رئيس الوزراء الشعب المصرى وأهل سيناء بعيد تحرير سيناء، مؤكدا أن تنمية سيناء هدف وشيء أساسى وأنه سيتم التوجه إلى شمال سيناء قريبا لمتابعة المشروعات التى توقفت منذ فترة.