الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

إخلاء سبيل مروة عبدالمنعم وزوجها مؤقتا في اتهامهما بقتل خادمتهما

 الفنانة مروة عبد
الفنانة مروة عبد المنعم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمر مينا توما، مدير نيابة الهرم، بإخلاء سبيل الفنانة مروة عبدالمنعم، وزوجها، في قضية اتهامهما بقتل خادمتهما مؤقتا لحين ورود خطاب الطب الشرعي حول جدوى استخراج جثة الخادمة لتشريحها من عدمه.
من جانبها، نفت الفنانة مروة عبد المنعم أمام المستشار وائل خشبة رئيس نيابة الهرم، ما جاء في البلاغ المقدم ضدها من حارس عقار الذي يتهمها فيه بقتل ابنته، مشيرة إلى أنها لم تعذبها أو تقتلها وكانت تحسن معاملتها ولا تتعرض لها بأي أذى.
وأضافت مروة أنها فوجئت بالخادمة ملقاة في "بانيو" بحمام داخلي بغرفة طفلتها، وحالتها سيئة فقامت وزوجها بنقلها إلى مستوصف بجوار المنزل إلا أن المستوصف رفض استقبالها لحاجتها لجلسة أكسجين، فقاما بنقلها إلى مستشفى الهرم وتم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة حوالي الساعة العاشرة مساء، وحوالي الساعة الرابعة فجرا، مشيرة إلى أنهما علما بوفاتها من أسرتها.
وقررت مروة أنها لم تتسبب أو زوجها في وفاة الخادمة، وأن بلاغ والد الفتاة ضدها انتقام منها على رفضها إعطائه مبلغ 200 ألف جنيه، حيث إنه طالبها بالمبلغ على سبيل الدية، وعندما رفضت اتهمها بقتل ابنته، وأكدت مروة وزوجها في أقوالهما أمام النيابة أن الوفاة كانت قضاءً وقدرا.