الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

نشطاء تويتر يدشنون هاشتاجًا ساخرًا ويصفون الإخوان بالصهاينة

نشطاء تويتر
نشطاء تويتر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاجًا بعنوان "تويت كأنك ناشط أيام حرب أكتوبر"، وذلك خلال الاحتفال بالذكرى الـ32 لعيد تحرير سيناء، يكتبون من خلاله تعليقات ساخرة تعبر عن المواقف المعارضة دائمًا والمشككة في الأحداث.
هذا وقد لاقى الهاشتاج إقبالًا كبيرًا من قبل النشطاء المصريين ومستخدمي الموقع، حتى وصل إلى المركز الثاني في الأعلى قراءة خلال ساعة واحدة من تدشينه مع استمرار الإقبال عليه بكتابة عبارات مماثلة للأقوال المتداولة حول الأحداث الحالية، مشبهين جماعة الإخوان الإرهابية بالجيش الإسرائيلي.
وكتب محمود عاصم: العسكر يحاكمون الجنود الإسرئيليين أمام المحاكم العسكرية.. لا للمحاكمات العسكرية، ومحمد سمير: مش معنى إنك عايز تحرر أرضك إنك تحرم الصهاينة من ممارسة حقوقهم الاحتلالية، وهشام سري: الأكل اللى رايح للعساكر على الجبهة ده مين دافع تمنه، لازم تحقيق فورى لفضح فساد الجيش في الجبنة النستو، ومحمد جمال: الجيش فض اعتصام جنود إسرائيليين بالقوة وقتل الآلاف.. يسقط يسقط حكم العسكر.
وأضافت علا فريد: "استخدام المياه في تحطيم خط بارليف ده إهدار للمياه وتعدي على الثروة السمكية"، وخالد سبادا: "شارون مش مجرم.. شارون الأول على دفعته وبطل إسرائيل في الباليه.. الحرية لشارون"، وهند حمدي: الشاب حمدين الناشط السياسي يدعو لنبذ العنف ويدعو الأطراف المتصارعة لحل سياسي، وعمرو أحمد: البرادعي: نظام يخطط لاقتحام خط برليف بخراطيم المياه لا أمل فيه... الأمل في الشباب الثوري، وفتحي سعد: أنا مش إسرائيلي بس باحترمهم.