الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور.. المخرج شريف صبري يبدأ تصوير «فيس أبوك» بـ9 وجوه جديدة

المخرج شريف صبري
المخرج شريف صبري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأ المخرج الشهير شريف صبري، تصوير مسلسل ميني دراما بعنوان "فيس أبوك" مع المنتجة نهى عبدالوهاب، داخل ديكور كافيه تم تصميمه خصيصاً للمسلسل داخل ستوديو جلال، مستعيناً بعدد كبير من الوجوه الجديدة معظمها ينتمي لمركز الإبداع تحت قيادة المخرج خالد جلال.

المسلسل يقدم العالم الافتراضي "فيس بوك" من خلال تجسيد شخصيات تحمل نفس المصطلحات من هذا العالم مثل شخصية "فريند" أو "إنبوكس" أو "ديلييت" أو "سيتنج"، وغيرها من هذه المصطلحات التي يتم تداولها في العالم أجمع. 

وتقول المنتجة نهى عبد الوهاب، إن المخرج شريف صبري طرح عليها فكرة العمل أثناء تصوير إحدى الحملات الإعلانية منذ حوالي سنة، وأن الفكرة أعجبتها كثيراً فتمت الاستعانة بفريق عمل من شباب الممثلين لتقديم هذه الفكرة في مسلسل ميني دراما ، مشيرة إلى أن هناك احتمالية تطعيم العمل ببعض النجوم كضيوف شرف في الفترة المقبلة وهناك عدة أسماء يتم التفاوض معها حالياً. 

كانت أسرة المسلسل أقامت أمس احتفالية حضرها الصحفيون والقنوات الفضائية داخل ستوديو جلال للإعلان عن تفاصيل العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

المسلسل فكرة وإخراج شريف صبري وبطولة محمد محمدي وأحمد محيي وأحمد راسم ومنير يوسف ومنى جمال وشيما الحاج وعبدالعزيز حسين وكريم يحيى وهالة سرور.