الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

اختطاف صاحب معرض سيارات واعتقال 9 عناصر من داعش

 مسلحون
مسلحون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختطف مسلحون مجهولون صاحب معرض لبيع السيارات في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين ، فيما اعتقلت قوة أمنية 9 عناصر من تنظيم داعش بينهم مسؤول إعلامي بالتنظيم في عملية أمنية بمناطق متفرقة من تكريت مركز المحافظة ، نحو 170 كم شمال العاصمة بغداد .
وقال مصدر أمني في صلاح الدين اليوم ، إن مسلحين مجهولين اختطفوا صاحب معرض سيارات في قضاء الشرقاط واقتادوه الى جهة مجهولة، مشيرا الى أن قوة أمنية طوقت المنطقة وشنت حملة دهم وتفتيش بحثا عن الخاطفين.
ومن جهة أخرى ، بحسب مصدر في شرطة صلاح الدين ، اعتقلت قوة أمنية تسعة من عناصر تنظيم داعش بينهم مسؤول إعلامي في التنظيم خلال عملية امنية نفذتها في مناطق متفرقة من تكريت.
وقال المصدر، إن قوة من الشرطة نفذت صباح اليوم الخميس عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من تكريت اعتقلت خلالها تسعة من عناصر تنظيم داعش بينهم مسؤول إعلامي في التنظيم.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن العملية استندت إلى معلومات استخباراتية دقيقة، مشيرا إلى أن القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم.
يذكر أن محافظة صلاح الدين تشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي بتفجير سيارات مفخخة وعبوات ناسفة وهجمات مسلحة، فضلا عن كونها من بين المناطق شهدت حراكا مناوئا للحكومة منذ أكثر من عام .