الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

قراءة في الصحف

"اليوم" السعودية: جرائم الإرهاب تسعى لهدم جهود السلم العالمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قالت صحيفة " اليوم" السعودية، في عددها الصادر صباح اليوم الخميس، تحت عنوان (المملكة.. وجهودها المخلصة في مكافحة الإرهاب)، أنه مثلما أشار الأمير سعود الفيصل في تصريحه مؤخرا بمناسبة انعقاد المؤتمر العالمي الثاني لمكافحة الإرهاب في الجامعة الإسلامية، فقد كانت ولا تزال المملكة تتبنى موقفا حازما وثابتا من الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وتعمل بكل طاقتها على استئصاله وتخليص المجتمعات من آثاره وشروره ومعالجة أسبابه.
وأضافت الصحيفة:: " ولم تكتف المملكة بهذه الجهود، إذ دعمتها بمزيد من القوانين والتشريعات التي تجرم الإرهاب في أي مكان، وتجرم التنظيمات التي تقف خلفه وتدعمه، إيمانا منها بأن ما يحدث في غير مكان من جرائم الإرهاب التي تحاول أن تتغطى برداء الدين وهو منها براء، إنما تسعى لهدم السلم العالمي وإحلال الفوضى محل الأمن والسلام للوصول إلى غايات ما عادت تخفى على الجميع.
وتابعت الصحيفة: " ويتضح من خلال هذه المواقف الحازمة التي تبنتها المملكة ومنذ وقت مبكر، خاصة بعدما نجحت في تنظيف الساحة المحلية من تلك الخلايا الإرهابية وطاردت خلاياه النائمة، وعملت بموضوعية على عدد من البرامج التي تصحح الرؤية لمعاني الجهاد السامية في أذهان الشباب للنأي بهم عن أن يكونوا مجرد أدوات لتلك الفئات الباغية".