الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 24 إبريل

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة : محكمة الأمور المستعجلة تنظر الدعوى المقامة من أحمد إبراهيم سليمان مدير مركز نضال للحقوق والحريات للمطالبة بحظر جماعة أجناد مصر واعتبارها جماعة إرهابية بمحكمة عابدين.
القاهرة : محكمة الأمور المستعجلة بعابدين تنظر دعوى وقف برنامج باسم يوسف.
القاهرة : محكمة أمن الدولة العليا تنظر محاكمة 26 متهما في قضية خلية مدينة نصر بمقرها بالقاهرة الجديدة.
القاهرة : يلتقي حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مع مجموعة من شباب الثورة برعاية تيار الشراكة الوطنية 25 / 30 ، الساعة 12 ظهرا بفندق سفير بميدان المساحة بالدقي.
القاهرة: تختتم وزارة التجارة والصناعة والاستثمار ورشة عمل حول "مهارات التجارة والتنوع الاقتصادي" التي تنظمها منظمة العمل الدولية بالتعاون مع قطاع الاتفاقيات التجارية بالوزارة، شارك فيها العديد من ممثلي القطاع الخاص والمجالس التصديرية تحت رعاية منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة والاستثمار، بالإضافة إلى الأكاديميين وخبراء من منظمة العمل الدولية.
القاهرة: تنظم كلية الطب بجامعة الأزهر المؤتمر الدولى الثانى عشر لأقسام النساء والتوليد بالكلية ويستمر يومين بمشاركة باحثين من المملكة المتحدة وكندا والبرازيل وألمانيا اضافة الى مصر .
القاهرة: طرح إنشاء 50 كوبرى مشاة فى محافظة القاهرة فى أكثر الأماكن خطورة على حياه المشاه وسيتم طرح الدراسات الخاصة بإنشاء هذه الكبارى على الشركات وستكون مسؤولة عن البناء تحت إشرافها وتأخذ حق الإعلان على هذه المبانى لمدة 5 سنوات مقابل تكلفة اللبناء.
القاهرة: انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان المبادرة الثقافية الروسية تحت رعاية المركز الثقافي الروسي ويشهد حفل الافتتاح الذي يقام بقاعة مركز الحضارة بدار الأوبرا المصرية ويقدم مجموعة من العروض الروسية ويعرض مجموعة الأفلام.
الإسماعيلية: تعقد هيئة قناة السويس المؤتمر الطبي الأول لأمرض القلب تحت رعاية الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بالتعاون مع جمعية القلب المصرية وذلك بمناسبة الذكرى 155 على بداية حفر قناة السويس في الخامس والعشرين من أبريل عام 1859 ، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري بالإسماعيلية وبمشاركة عدد كبير من أساتذة واستشاري القلب المصريين والأجانب من الجامعات المصرية ومعهد القلب وجمعية القلب المصرية.
الغردقة: تستضيف الغردقة المؤتمرالسنوى لسفراء رابطة دول الآسيان والتى تضم فى عضويتها 10دول هى : تايلاند وسنغافورة وماليزيا وميانمار والفلبين وإندونيسيا وبروناى وكمبوديا وفيتنام ولاوس، وذلك لبحث المستجدات الاقتصادية للرابطة.
بورسعيد: اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد يرفع علم مصر علي قاعدة ديليسبس في إطار الاحتفالات بعيد تحرير سيناء يرافقه اللواء محمد الشرقاوي مدير الأمن ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، كما يشهد الاحتفالية التي تقيمها جامعة بورسعيد بمسرح الجامعة بمدينة بورفؤاد بمناسبة أعياد تحرير سيناء .
العريش: انطلاق الاحتفالات الرسمية بالذكرى 32بتحرير سيناء حيث يقوم اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء اليوم بحضور قائد الجيش الثاني ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة بساحه الشهداء بمدينة العريش.
أسيوط: وضع حجر أساس مدرسة "إسكندرية مبارك" بحضور المحافظ اللواء إبراهيم حماد بقرية منقباد، وافتتاح الوحدات المحلية التي تم تطويرها بإسكندرية مبارك، ومن المقرر أن يسلم المحافظ عددا من العقارات السكنية بقرية الفيما ودير البصرة بعرب الكميدات، ويفتتح أعمال تطوير وتجميل المدخل الجنوبي بمدينة أسيوط أمام كوبري الوسطى العلوي.
الزقازيق : محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز يضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري بمدينة الزقازيق بمناسبة الاحتفال بعيد تحير سيناء. 
الكويت : تبدأ بطولة سيناء الدولية للبولينج التى ينظمها الاتحاد المصرى للعبة والتي من المقرر أن تستمر الى 30 أبريل الحالى. 
نجامينا "تشاد": ينقل المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته للعاصمة التشادية نجامينا التى تبدأ اليوم الخميس وتستمر لمدة يومين رسالة من الرئيس عدلى منصور الى الرئيس التشادى إدريس ديبى تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها فى مختلف المجالات.