الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

سكولز يعود إلى مانشستر يونايتد لمساندة المدرب المؤقت جيجز

 بول سكولز
بول سكولز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عاد بول سكولز لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق إلى مران مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء، لمساندة المدرب المؤقت رايان جيجز قبل استضافة نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتولى جيجز - الذي أحرز الكثير من الألقاب ليونايتد مع زميله السابق سكولز - تدريب الفريق في آخر أربع مباريات في الموسم بعد إقالة المدرب ديفيد مويز يوم الثلاثاء.
وفي ظل معاناة الفريق من النتائج تحت قيادة مويز، الذي شغل منصب المدرب لمدة عشرة أشهر فإن ظهور مجموعة من أعضاء الفريق الذهبي للنادي أعطى دفعة معنوية قوية. 
وأوضح يونايتد على موقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء، إنه إلى جانب سكولز فقد تلقى جيجز المساندة من نيكي بات وفيل نيفيل الذي كان يشغل منصب مساعد المدرب تحت قيادة مويز.
وخاض هذا الرباعي معا 2453 مباراة مع يونايتد ويبقى بوسع جيجز خوض المباريات في ظل قيده كلاعب في تشكيلة الفريق هذا الموسمن واعتزل سكولز اللعب في نهاية الموسم الماضي للمرة الثانية بعدما سبق أن اعتزل في يناير 2012.
ويحتل يونايتد حاليا المركز السابع وفقد فرصة التأهل لدوري أبطال أوربا وسيلتقي مع نوريتش المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل على ملعب أولد ترافورد.