الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"مويز" يشكر" فيرجسون" على منحه فرصة تدريب يونايتد

ديفيد مويز مدرب مانشستر
ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعرب ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد المقال عن الشكر لسلفه اليكس فيرجسون على منحه فرصة قيادة الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال المدرب الاسكتلندي في بيان صدر أمس عن رابطة مدربي الدوري الانجليزي شعرت بالفخرة، عندما تم اختيارى في يوليو الماضي لتولي المهمة، وأعترف بان لدى الجماهير الحق في الشعور بالاحباط للنتائج التي تحققت.
وتحدث مويز بشكل جيد للغاية عن الطاقم التدريبي ليونايتد، ولم يتطرق إلى اللاعبين بنفس الطريقة. وأوضح "أبقى أشعر بالفخر لقيادة الفريق إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا هذا العام كما أشعر بالامتنان للسير اليكس فيرجسون لثقته في قدراتي ومنحي الفرصة لتدريب مانشستر يونايتد."
وأشار مويز إلى إنه كان وسيظل دوما "فخورا جدا" لتعيينه مدربا ليونايتد.. وقال "تولي المهمة عقب فترة طويلة من الاستقرار والنجاح الدائمين في النادي كان تحديا كبيرا دون شك، إلا إنني استمتعت به ولم أفكر مرتين في قبول المهمة."
وترك فيرجسون منصبه العام الماضي عقب 26 عاما في تدريب يونايتد. واختتم فيرجسون مسيرته بقيادة يونايتد للفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي.
واقيل مويز من منصبه أمس الثلاثاء عقب نحو عشرة أشهر من توليه المهمة، وترك الفريق وهو يحتل المركز السابع في الدوري ليخفق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وذكرت صحف انجليزية اليوم الأربعاء أن فيرجسون دعم قرار إقالة مويز، وسيلعب دورا في تعيين المدرب الجديد، وكان فيرجسون حث الجماهير العام الماضي على الوقوف خلف مويز.