الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالفيديو.. "تمرد" تدشن مقر حملة السيسي الانتخابية بمركز دشنا بقنا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دشنت مساء أمس الأربعاء حركة تمرد المقر الجديد للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بمركز دشنا شمال قنا بحضور أحمد عبد الغفار منسق الصعيد بالحركة.
وقال عبد الغفار، منسق الصعيد، إن الحركة دشنت أول مقر للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بمركز دشنا شمال المحافظة يليه افتتاح 7 مقرات أخرى سيتم افتتاحها خلال الايام القادمة أبرزهم بالوقف، وقوص، ونجع حمادى.
وأشار عبد الغفار، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إلى أن دور لجنة الشباب بحركة تمرد هو التواجد الدائم والمستمر في كل نجع وفى كل منزل وتعريف المواطن المصرى البسيط الذي نزل في كل ميادين مصر بالبرنامج للمرشح الشعبى عبد الفتاح السيسى.
وأضاف عبد الغفار، أن الحملة تحترم قرارات اللجنة العليا للانتخابات وتلتزم ببداية الحملات الدعائية يوم 3 مايو، مشيرا إلى أنه سيتم طبع مئات الآلاف من الكتيبات والمنشورات للبرنامج الانتخابى للمرشح عبد الفتاح السيسى وستوزع بقرى ونجوع المحافظات بالجمهورية وستنظم الحملة العديد من الفعاليات مابين حملات طرق الابواب والندوات والمؤتمرات.
وأشار عبد الغفار إلى أنم الحملة سترد على الانتقادات التي تعرض لها المشير عبد الفتاح السيسي بمزيد من البناء والعمل من خلال برنامج يضمن تحقيق امال وطموحات المواطنين.
وانتقد عبد الغفار اتهامات حملة حمدين بتوفير مساحات إعلانية بالتليفزيون للمرشح عبد الفتاح السيسي وحرمانه منها، مشيرا إلى أن المشير السيسي لم يظهر في أي برامج حوارية منذ تقديم استقالتة كوزير للدفاع بينما المرشح صباحي يظهر بشكل مستمر بالبرامج الحوارية وفى عدد كبير من الفضائيات.