الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

اتحاد شباب الأزهر ينعي شهداء العمليات الإرهابية بالإسكندرية وأكتوبر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نعى اللواء مصطفى يشيل بنباني؛ عضو المكتب الأمني بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، ببالغ الحزن والأسى، شهداء الواجب من أبناء وزارة الداخلية؛ العميد أحمد زكي؛ عميد الأمن المركزي، والنقيب أحمد سعد، اللذين استشهدا في أعمال إرهابية صباح اليوم، الأربعاء، بمحافظتي الجيزة والإسكندرية، داعيًا الله أن يسكنهما فسيح جناته.
كما وجه العميد أسامة يوسف الفشني؛ عضو المكتب الأمني بالاتحاد، تحية صادقة لرجال الشرطة البواسل، الذين يقدمون أنفسهم فداء للوطن، ويدفعون أرواحهم في سبيل دعم الأمن والاستقرار للبلاد، ويواجهون بكل شجاعة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف إثارة الفوضى وتخويف المواطنين.
وقدم الدكتور عبد الموجود مروان؛ عضو المكتب العام بالاتحاد خالص تعازيه لوزارة الداخلية في أبنائها ولأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أسرته الصبر والسلوان، وطالب بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم لمحاكمات سريعة.
ومن جانبه قال الدكتور عبد الغفار المنيسي؛ عضو المكتب الدعوي للاتحاد: إن مصر محفوظة رغم أنف الخوارج، وسوف يسلط الله عليهم السماء والأرض؛ لأنهم تسلطوا على أعز بلد عند الله تعالى، فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "ما تسلط شيء على مصر إلا أهلكته"، فمصر محفوظة بدعوة النبي صلى الله عليه وسلم.
وأضاف المنيسي بأنه يوجد أثر عن الإمام علي بن أبي طالب يقول: لا تزال دعوة النبي ظاهرة في أهل مصر، وأن ينكسر لهم عدوهم، وهو منهم، ومن خارجهم، ويزيد الله في جندهم، فهم خير أجناد الأرض.