الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

عادل إمام وغادة عبد الرازق يتصدران قائمة الأعلى أجرًا في دراما رمضان

عادل امام وغادة عبد
عادل امام وغادة عبد الرازق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أيام قليلة وتستقبل الشاشات التليفزيونية نجوم الدراما الرمضانية بأعمالهم الجديدة، والتي ينتظرها المشاهد من عام إلى عام.
وتبقى بورصة النجوم هذا العام في زيادة عن الموسم الرمضاني الماضي الذي شهد انخفاض أجور نجوم رمضان للظروف التي مرت بها البلد، ولكن هذا الموسم شهدت بورصة أسعار النجوم الرمضانية زيادة طفيفة.
ويتربع على عرش بورصة النجوم هذا العام عادل إمام، الذي بلغ أجره 35 مليون جنيه، عن بطولته للمسلسل الرمضاني الجديد "صاحب السعادة"، مع الثنائي السيناريست يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، ويجسد من خلاله دور أب لخمسة أبناء.
ويتقارب كل من تامر حسني وأحمد مكي في أجرهما، حيث يحصل تامر حسني على 23 مليون جنيه لبطولته للمسلسل الثاني في مشواره الدرامي "فرق توقيت".
أما أحمد مكي فقد شرط أن يتقاضى 20 مليون ليشارك بالجزء الرابع من مسلسله الكبير في الموسم الرمضاني الجديد.
وبلغ أجر الساحر محمود عبد العزيز 10 ملايين جنيه نظير بطولته لمسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال"، والذي يعتبر أولى التجارب الدرامية للسيناريست ناصر عبد الرحمن.
وكذلك الأكسلانس أحمد عز بلغ أجره 9 ملايين جنيه في ثاني بطولاته الدرامية "الأكسلانس" للكاتب أيمن سلامة.
و 6 ملايين جنيه هي الأجر الحقيقي الذي يتقاضاه محمد رمضان عن أولى بطولاته الدرامية "ابن حلال" بعد أن تردد أن أجره 9 ملايين.
وتأتي غادة عبد الرازق لتحتل قمة بورصة أجور نجمات رمضان حيث بلغ أجرها 16 مليون جنيه عن بطولتها لمسلسلها الجديد "السيدة الأولى" والذي تجسد من خلاله شخصية زوجة رئيس الجمهورية، ويشاركها البطولة ممدوح عبد العليم، أنوشكا، والإخراج لمحمد بكير.
وتردد أن أجر إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد "اضطراب عاطفي" بلغ 15 مليون جنيه، مما تسبب في أزمة لتوزيع بقية الأجور على فريق عمل المسلسل، حيث تحدد ميزانية للعمل تبلغ 30 مليون، مما ينذر بخروج المسلسل من السباق الرمضاني هذا الموسم.
وتأتي هيفاء وهبي لتشارك بمسلسل رمضاني جديد "جريمة قتل" وبلغ أجرها 10 ملايين جنيه، وتجسد من خلاله شخصية زوجة تحاول الحفاظ على زواجها من زوجها، ويجسده "أشرف زكي"، ولكن الظروف تجعلها تقع في عشق رجل آخر، ويجسده "أحمد السعدني"، والمسلسل من إخراج محمد سامي. 
أما نادية الجندي التي ستعود للدراما الرمضانية بعد آخر أعمالها الملكة نازلي فقد اشترطت مبلغ 9 ملايين جنيه نظير بطولتها لمسلسل "أسرار".
وتأتي نجمات الصف الثاني في نهاية القائمة لتحصل مي سليم على 250 ألف جنيه نظير مشاركتها في مسلسل "كيد الحموات"، أما منة فضالي فبلغ أجرها 330 ألف جنيه عن دورها مع أحمد عز في الأكسلانس.