الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالفيديو.. محامي قتيل طلخا: المخبر أصاب نفسه حتى يثبت أنه في حالة دفاع شرعي

محامى قتيل طلخا
محامى قتيل طلخا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد ماجد الحنبلي محامي القتيل ناصر محمد عاشور سليم، 22 سنة، والذي لقي مصرعه على يد مخبر شرطة بقسم شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، أمس، أن عقب حدوث الواقعة لم تقم مديرية الأمن بإبلاغ أسرة القتيل، بل قامت بالتحفظ على أمين شرطة المرافق للمخبر وقت الحادث، ويدعى إبراهيم عبدالرازق، وفوجئنا بأن المخبر مرتكب الواقعة قام بإصابة نفسه، حتى يؤكد أمام النيابة أنه كان في حالة دفاع شرعي.
وأضاف المحامي أن الشهود الذين أحضرتهم الداخلية لتحرير محضرها، ولإثبات صحة وقوع اعتداء من قبل القتيل، يعملون موظفين بموقف طلخا الجديد وشهادتهم تعد مجروحة بل شهود الإثبات للواقعة أكدوا وقوع احتكاك بين القتيل وأحد الأشخاص بالموقف وتدخل أمين الشرطة وقام بجذبه وإلقاءة على الأرض وإخراج سلاحة الميري وضربه مباشرة.
واتهم المحامي طبيبة الطب الشرعي التزييف بعد أن أكدت شفهيا أن الطلقة صادرة من أعلى إلى أسفل وقامت بكتابة عبارة "أن سبب الوفاة عيار ناري فقط" وهو مخالف الحقيقة.
وأشاد المحامي بدور العميد السعيد عمارة "مدير مباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية بعد قيامة بطلب الطب الشرعي، وانتداب طبيب آخر لوضع تقرير الطب الشرعي الذي أظهر أن الرصاصة صادرة من أعلى لأسفل.