الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط 3 متورطين جدد في مجزرة أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت قوات الأمن بأسوان من ضبط 3 متورطين جدد في المذبحة التي وقعت بين الدابودية وبنى هلال وأسفرت عن مصرع 26 وإصابة العشرات، ليصل عدد المضبوطين إلى 27.
حيث تمكنت القوات من ضبط كل من على. ب. ع 31 سنة عاطل ومقيم السيل الريفي دائرة قسم ثاني أسوان "نوبى" وبحيازته سلاح ناري محلى الصنع "فرد روسى " و10 طلقات والمطلوب ضبطه وإحضاره واقعة الاشتباكات بين الدابودية وبنى هلال لأشتراكه في وقائع القتل والسرقة والحرق بأستخدامه السلاح الناري المضبوط بحيازته وقيامه بالتمثيل بالجثث بتهشيم رءوسهم بإلقاء قطع كبيرة من الحجارة.
ومحمد. ح. ع 40 سنة سائق ومقيم السيل الريفى دائرة قسم ثاني أسوان "نوبى" والمطلوب ضبطه وإحضاره في الواقعة،و محمد. ع. ع 33 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم أبو الريش دائرة المركز "نوبى" والمطلوب ضبطه وإحضاره في الواقعة.
وبمواجهتهم بما أسفرت عنها التحريات اعترفوا بإرتكابهم الواقعة،و اعترف الأول ملكيته للسلاح الناري المضبوط وأستخدمه في أرتكاب الواقعة.
وكلف مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجى إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة،وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاههم.