الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لدعم السفر على الشركة الوطنية

الطيار حسام كمال
الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى-ة الدكتور عصام عبد الصم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى، بمكتبه صباح اليوم، وفد اتحاد المصريين في أوروبا، برئاسة الدكتور عصام عبدالصمد، رئيس الاتحاد، حيث يتبنى الاتحاد حملة ''اركب طائرة بلدك'' بين الجاليات المصرية بأوروبا، دعمًا من الاتحاد للشركة الوطنية والاقتصاد القومي المصري.
وصرح وزير الطيران، بأنه يقدر مثل هذه المبادرات التي تهدف لتدعيم الاقتصاد القومي والإسهام في زيادة حصيلة الدولة من العملات الصعبة.
وأضاف أن الوزارة تقدم كل الدعم حتى يتواصل المصريين المغتربين مع بلدهم الحبيب، إلى أن تكون الشركة الوطنية هي الناقل المفضل لديهم في رحلاتهم من والى مصر.
وتم خلال الاجتماع الذي حضره شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران عرض دراسة الجدوى التي قام بها الاتحاد لاستعراض السبل التي يمكن بها جذب المغتربين للسفر على الشركة الوطنية كواجب قومي ومساهمة في دعم الاقتصاد المصري في المرحلة الحالية.
وأثنى الدكتور عصام عبدالصمد رئيس الاتحاد، على الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية بأوربا للمصريين وخاصة في المواسم والأعياد والعروض الترويجية المتكررة، إضافة إلى التسهيلات المقدمه لهم من الشركة في المواقف الصعبة مثل الحالات المرضية وحالات الوفاة.
جدير بالذكر أن اتحاد المصريين بأوروبا يقع مركزه الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن وله فروع في 18 دولة أوروبية.
وقد تم اختيار لندن كبداية للتجربة على أن يجري فيما بعد تعميمها في باقي الدول الأوروبية تباعًا.