الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

بدءا من الغد .. "الإرهابية" تدعو للحشد أمام نوادي الجيش والشرطة ومحاصرتها

صورة ارشفية
صورة ارشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت اليوم المكاتب الإدارية والمناطق والشعب التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية في القاهرة والمحافظات في توزيع المهام التي سيكلف بها القادة الميدانيون للمظاهرات التي سيقوم بها أتباع الجماعة الإرهابية وحلفائهم في تحالف دعم الإخوان لمحاولة إفساد الاحتفالات الخاصة بمناسبة تحرير سيناء.

وأصدرت الجماعة الإرهابية تعليماتها لجميع أتباعها وحلفائها في المحافظات للتوجه إلى القاهرة ابتداءً من غد الأربعاء، والخميس، للحشد للخروج للتظاهر يوم الجمعة الذي يوافق 25 أبريل.

وتضمنت التعليمات الصادرة من محمود عزت مرشد الجماعة الإرهابية الهارب من العدالة في مصر، أن يتم التجمع بالأماكن القريبة من التحرير تمهيدا للاعتصام بالميدان، وشدد على ضرورة السفر إلى القاهرة بدءا من يوم الأربعاء تحسبا لأي إجراءات أمنية متوقعة لغلق مداخل القاهرة.

وأكدت التكليفات الصادرة من قيادات المكاتب الإدارية والمناطق والشعب في المحافظات على ضرورة أن يتم التجمع بعدد من النقاط القريبة من ميدان التحرير من بينها دار القضاء العالي، وماسبيرو، وكوبري قصر النيل، وميدان الأوبرا، ثم التحرك لميدان التحرير للاعتصام.

كما تضمنت التعليمات الصادرة من المرشد الهارب محمود عزت للمكاتب الإدارية للجماعة أن يتم الحشد للتظاهر أمام نوادي الشرطة والجيش والقضاء وفرض حصار محكم عليها، إلا أن التعليمات الصادرة من محمود عزت أكدت أنه سيتم ترك القرار الميداني لقادة الإخوان الميدانيين المشرفين على تحريك المظاهرات وفقًا لتطورات الأحداث وظروف المواجهات مع قوات الشرطة والجيش.

وأصدر ما يسمى بتحالف دعم الشرعية- الداعم للجماعة الإرهابية- بيانًا أكد فيه  ضرورة خروج جميع المنتمين للجماعة وحلفائها للمشاركة في المظاهرات التي ستبدأ غدا الأربعاء، وأشارت إلى أن نقطة الانطلاق ستكون من أمام نوادي الشرطة والجيش والقضاء، وقالت الجماعة الإرهابية وحلفاؤها لأنصارهم:  ليكن الأربعاء يومًا ثوريًا مهيبا في كل أرجاء الوطن.