الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

الجيل: المصريون تحدوا الإرهاب بخروجهم للاحتفال بشم النسيم

احتفالات شم النسيم
احتفالات شم النسيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ "حزب الجيل الديمقراطي"؛ برئاسة ناجي الشهابي؛ المنسق العام لتحالف أحزاب التيار المدني الاجتماعي، الشعب المصري بعيد "شم النسيم"، معتبرًا أنه يمثل نموذجًا للوحدة الوطنية بين أبناء الوطن مسلميه وأقباطه من خلال خروج كليهما إلى الحدائق والمتنزهات، غير عابئين بإرهاب أسود مدعوم من دول الشر الغربي.
وأكد حزب الجيل، في بيان، عن ثقته في أن احتفالنا بعيد الربيع في العام القادم سيكون مختلفًا عن كل الأعوام الماضية؛ لأنه سيكون احتفالًا بطعم البناء والتنمية والانتصار على مؤامرات الأعداء والحفاظ على الوطن متماسكًا وقائدًا لأمته العربية، وراعيًا لوحدتها حلم كل المصريين.
وأضاف: إن عيد الربيع يأتي هذا العام وقد كشفت مصر المؤامرة الغربية على وحدتها بزعامة أمريكا وتصدت لها بشجاعة كل أبنائها الأقباط قبل المسلمين، مشيرًا إلى أن التاريخ سيقف طويلًا أمام الموقف الشجاع للبابا تواضرس الثاني الذي رفض الحماية الغربية للكنيسة المصرية التي تناغمت مع الأزهر الشريف في الدفاع عن الشعب، ونزلت بكل أبنائها في 30 يونيو ليعيدوا الوطن المختطف إلى أبنائه.
وأكد أن حيوية هذا الشعب وقوته يكمن في هذا الرباط الذي يربط عنصري الأمة المسلمين والأقباط الذي يمكنهم من الدفاع عن الوطن وهزيمة الأعداء على مر التاريخ.