الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

حملات مكثفة بالمترو لضبط الباعة الجائلين والمتهربين من دفع قيمة التذاكر

 حملات مكثفة
حملات مكثفة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، شن حملات مكثفة لكشف المتسربين الذين يستخدمون المترو دون دفع قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وأيضًا ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات وعبور المواطنين من على القضبان، وتحصيل غرامات فورية من المخالفين بهدف إعادة الانضباط داخل مرفق مترو الأنفاق.
وبدأت الحملة ببرنامج في عدد من المحطات الرئيسية بالخطين الأول والثاني كمرحلة أولى وتحديدًا بمحطات "أحمد عرابي – السيدة زينب – كوبري القبة - سراي القبة – غمرة – الدمرداش – الشهداء – شبرا الخيمة – العتبة – البحوث"، وأسفرت الحملة عن ضبط العشرات من المتهربين من قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وتم تحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة.
وأكد المهندس علي الفضالى رئيس مترو الأنفاق، أن الشركة مستمرة في القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات الشرطة لحين الالتزام الكامل من الجمهور.
وناشد جميع الركاب الالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصًا على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية وطلب من السادة الركاب المساعدة على الحفاظ على النظام والالتزام بالتعليمات.
من جانب آخر أجرى المهندس علي الفضالى رئيس مترو الأنفاق، عدة لقاءات موسعة مع العاملين بجميع الطوائف بالشركة بمواقع العمل، وذلك للتعرف على سير العمل وللوقوف على منظومة وإجراءات العمل داخل الإدارات، وقام بتكليفهم بإعداد تقارير تفصيلية حول رؤيتهم المستقبلية واقتراحاتهم لتطوير الإدارات في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه حريص على أن يقدم مترو الأنفاق خدمة مميزة للمواطنين.
كما قام رئيس المترو بالاستماع لجميع مطالب العاملين لبحثها ودراستها، للعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه آليات العمل أولًا بأول.