الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. العثور على جسم غريب بجوار أحد مقرات حملة السيسي بالإسكندرية

 العثور على جسم غريب
العثور على جسم غريب بحملة السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عثر أحد المواطنين بجوار إحدى مقرات حملة المشير عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية بمنطقة كرموز، مساء اليوم، الأحد، على جسم غريب موضوع داخل كيس بلاستيك مكتوب عليه خطر باللغة الإنجليزية.
على الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وتوجهوا إلى مكان الواقعة التي تبعد عن المقر بنحو 6 أمتار، وتم فرض كردون من قبل أعضاء الحملة، وقامت قوات الأمن بالسيطرة على الموقف.
توجهت على الفور قوات الحماية المدنية، والعقيد محمود السعيد مأمور قسم شرطة كرموز للوقوف على تداعيات الموقف، وتبين أن القنبلة هيكلية عبارة عن 6 أصابع موضوعة داخل كيس بلاستيك ومغلفة بالفيبر، بجوار موقف ميكروباص كرموز الذي يبعد عن مقر الحملة بستة أمتار فقط، وكانت موضوعة داخل عقار قديم آيل للسقوط وبه بعض الشقوق الخارجية، وقام خبراء المفرقعات بتفكيك القنبلة- طبقًا للبيان الصادر عن الحملة بالإسكندرية.
من جانبه قال كابتن مصطفى قدري؛ مسئول الحملة المركزية لحملة المشير عبد الفتاح السيسي بالإسكندرية: "إن محاولة تهديدنا من خلال وضع قنابل بجوار أحد المقرات الفرعية لن يقلل من عزيمتنا وإصرارنا على دعم وتأييد المشير السيسي، بل يزيدها قوة وإيمانًا، فهو واجب علينا حتى نستطيع عبور عنق الزجاجة".