الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. قيادات البحرالأحمر تهنئ الشعب المصري بعيد القيامة المجيد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام صباح اليوم الأحد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، والشيخ جمال فتحى مدير قسم تحفيظ القرآن بالأوقاف ممثلين عن الأوقاف والشيخ  أحمد شيخ المعاهد الأزهرية بالبحر الأحمر ممثلا عن الأزهر الشريف والقيادات التنفيذية وعدد من الحركات السياسية والحزبية بتقديم التهانى إلى الأنبا سفويرس راعى كنيسة البابا شنودة بمنطقة الدهار مدينة الغردقة. 
وقام الأنبا سفويرس بتوزيع الهدايا والعيدية على الحضور والحلوى على الأطفال، وشكر الجميع على الروح الطيبة التى يمتاز بها الشعب المصرى، وقال فى كلمة: "إن الشعب المصر الذى أشاهده أمامى الآن بتماسكه وقوته لم ولن ينهزم أبدا وسيهزم الإرهاب بالإيمان والتماسك والتآخى والرباط الدينى بين الأديان سواء مسلمي أو مسيحيي مصر فهم يد واحدة ولن يفرقها إرهابى أو أجندات خارجية..
وقدم التهانى لجميع مسيحيي العالم بمناسبة عيد القيامة المجيد أعاده الرب على العالم بالخير والبركة وساد الأمن والأمان فى جميع البلدان. 
وفى تصريح حصرى لـ"البوابة نيوز" أكد الأنبا مينا عزيز المتحدث الإعلامى لكنائس البحر الأحمر امتنانه واعتزازه وشكره للإخوة المسلمين بالبحر الأحمر الذين قدموا التهانى، كما شكر الشعب المصرى على نشر روح التآخى بين المسلمين والمسيحيين، حيث أكد على الترابط ونشر روح الأخوة بين الشعب المصرى العظيم، مؤكدا لكل شعوب العالم أن مصر يربطها نسيج واحد وروح واحدة وأرض واحدة وفكر واحد وهدف واحد.
كما أشار فى تصريحاته فى رسالة محبة للشعب المصرى مسيحييه ومسلميه إلى اننا جميعا يد واحدة وعيد واحد موجها الشكر لجميع من قاموا بتهنئة الأقباط فى مصر، كما أرسل رسالة حب إلى العالم بتهنئة الأقباط بعيد القيامة المجيد، وأضاف عزيز أن مصر آمنة ومؤمنة.