الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

نشطاء تويتر يحتفلون بزواج الكينج.. ويؤكدون: يعطينا الأمل في كل وقت

الملك محمد منير
الملك محمد منير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "مبروك يا كينج"، قدموا فيه التهاني للفنان محمد منير بمناسبة زواجه، واحتل هذا الهاشتاج المركز الأول على مستوى مصر حتى الآن.
وبالرغم من المفاجأة التي أصابت معجبي الكينج، لزواجه بعد مرور الخمسين عامًا وعزوفه عن الزواج كل هذه المدة حتى أصبح أشهر عازب في الوسط الفني، أشاد النشطاء بقرار منير، وأبدوا إعجابهم بزواجه من سيدة نوبية من أسوان، وكانت كلمات أغاني منير، هي المسيطرة على عبارات الفرحة والتهنئة التي وجهها محبيه له.
وفيما يلي بعض تعليقات النشطاء، حيث قال حمادة صدقي: "أخييييرآ ياكينج، ده أنا كنت فاقد الأمل أنك تعمل الحوار ده عمومًا مبروك ياكينج" وأحمد زيزو: "طلعت نفسك حلوه ياكينج" وأحمد ياسر: "لو قولت #مبروك_يا_كينج من هنا لبكرة مش هتكفي ^_^ يارب فرحة كبيرة يا كينج" وأضاف سمير علوان: "لو تدق الدنيا بابك بالمحبة افتحلها وانسى كل اللي جرالك منها يوم واضحكلها" وإسلام مكرم: "أحلى ما في الموضوع أن الناس فرحناله أكنه واحد صاحبهم أو قريبهم مش بس فرحة واحد أو واحدة معجبة الراجل ده فعلا كينج".
وعلى الرغم من مباركتهن له، إلا أن فتيات "تويتر"، عبرن عن حزنهن الشديد بسبب زواجه، ووجهن إلى منير عبارات اللوم لعدم النظر لهن، متوجهين بعبارات الحسد لعروسه النوبية، فكتبت إحداهن قائلة: "من بين عيون الناس اخترت جوز العيون اللى قتلنى.. قالك كده ولا لسه يا محظوظة؟ مبروك عالعموم" وأضافت أخرى: "يا بختها هيغنيلها (من أول لمسة) و(عنيكى تحت القمر) وأغاني كتير برغم الحقد الدفين اللى جوايا ليها إلا أنى من قلبى بقولك مبروك" وأضافت ثالثة: "هيتقلها يا حبيبتى من أحسن واحد بيقولها فمصر".