الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تليفزيون البوابة

بالفيديو.. بدراوي: نظام مبارك رفض قيادتي للحزب وجاء بالبدوي رئيسا

 فؤاد بدراوي، سكرتير
فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، أن الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب ومنافسه في الانتخابات التي ستجرى الجمعة القادمة على منصب رئيس حزب الوفد، نقض الاتفاق المبرم بينهم بشأن توليه رئاسة الحزب لفترة واحدة.
وقال بدراوي في تصريحات خاصة لــ"البوابة نيوز": إنه كان من المقرر أن أترشح لرئاسة الحزب بعد انتهاء ولاية البدوي، بعد أن تنازلت عن الترشح الدورة الماضية بناء على اتصال هاتفي ورد إلى السيد البدوي يطالبه بعدم رغبة نظام مبارك في قيادتي للحزب.
وقال بدراوي بعد اجتماعه مع أعضاء حزب الوفد بمقر الحزب في شارع المختلط بالمنصورة": "بعد انتهاء رئاسة محمود أباظة كان السيد البدوي بعيد عن الحزب لأكثر من 4 سنوات حتى اجتماع الهيئة لعليا لم يحضره وبعد انتهاء رئاسة اباظة أعلنت نيتى الترشح والتقيت بالسيد البدوي وعرضت عليه فكرة ترشحي واستقبلها بفرحة شديدة وأعلن تأييده لي وقام بعده جولات معى في عدد من المحافظات لدعمي.
وأضاف بدراوي: فوجئت بالسيد البدوي يطالبه بأن ينسحب من انتخابات الوفد بعدما وصله اتصال هاتفي من أحد المسئولين في الدولة -رفض ذكر اسمه- "-يعلن عدم رغبة الدولة في تولي بدراوي رئاسة الحزب.
وقال: بناء على ذلك لم أمانع أبدا ترشح البدوي لرئاسة الحزب، وترشح وتولى رئاسة الحزب حتى من شهرين مضيا فوجئت به يطلب مني الاستعداد لانتخابات الحزب، ولا أعلم ما الهدف من تغيير موقفه.