السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

عبد الغني: مصر تحت قيادة صباحي لن تنهزم أمام جحافل مبارك

الإعلامي حسين عبد
الإعلامي حسين عبد الغني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وصف الإعلامي حسين عبد الغني، عضو حملة المرشح حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية، "صباحي" بـ"الشخص الذي صان عرض ثورة 25 يناير"، مضيفًا: "مصر تحت قيادة حمدين صباحي لن تنهزم أمام جحافل مبارك".
وأضاف "عبد الغني" في مداخلة هاتفية لبرنامج "باختصار" على قناة "المحور" مع الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، مساء السبت، أن تقدم حندين صباحي بأوراقه للجنة العليا للانتخابات "انتصار للثورة المصرية"، ويؤكد أن مصر "لن تعدم مناضلين وقيادات وطنية".
وتابع: "ولن تعود مصر بلد الرجل الواحد، وترشح حمدين أيضا يؤكد أنها معركة جادة وحقيقية يدخلها بأمل النصر، والانتصار للديمقراطية».
واعتبر «عبد الغني» أن المنتمين لثورة «25 يناير» أمامهم فرصة تاريخية لتوحيد وتنظيم صفوفهم، تحت راية مرشح تاريخه في العمل الوطني ينتمي انتماء صادق لثورة 25 يناير، على حد قوله.
وواصل «عبدالغني» حديثه قائلا: «أسوأ ما في المشهدالحالي أن الدولة القديمة عادت لتعمل بطريقتها السابقة، ونزول حمدين صباحي يؤكد أن مصر لم تعود لما كانت عليه في الماضي، والشعب صاحب الاختيار».
وطالب حسين عبد الغني مؤسسات الدولة بـ«التوقف عن الانحياز لصالح مرشح بعينه، حتى يعترف العالم بنتيجة الانتخابات وإلا فمصر لن تتقدم للأمام».
ومن جانبه طالب معتز بالله عبدالفتاح حملات المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي بـ«عدم ارتكاب أخطاء تعوق التواصل بينهم في الفترة المقبلة»، مؤكدا أن «الثورة لن تنجح وتكتمل أهدافها إلا لو وصلت لمؤسسات الدولة».
ووصف معتز عبد الفتاح اختيار حازم عبد العظيم أمين عام للجنة الشباب في حملة المشير السيسي الانتخابية بـ«الاختيار الموفق».