السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ البحيرة يشهد قداس عيد القيامة

.محافظ البحيرة يشهد
.محافظ البحيرة يشهد قداس عيد القيامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية بأرض أدمون بدمنهور، برفقة عدد من القايدات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بالمحافظة.
و أكد نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، أن جميع الشرائع السماوية تحث الإنسان على العمل والإعداد ليوم القيامة والحساب، وان الإيمان بيوم الحساب أمر يؤكد عدل الله نحو البشرية، مشيرا إلى أن الجميع سيقف امام الله العادل ليحاسبنهم.
وأضاف أن الكنيسة هي مدرسة حب الوطن، مشيرا إلى أنهم يدربون شبابهم على هذا الحب، بالمشاركة والأمانه وبذل الجهد والعرق والمساهمة في برامج التنمية وكل ما يحتاجه الوطن.
وفى نهاية كلمته قدم الشكر للمحافظ والحضور على مشاركتهم الطيبة لإخوانهم الأقباط في عيدهم، متمنيا أن يعم الخير والرخاء والأمن والاستقرار ربوع مصر.
برفقة اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، المهندسة احلام أحمد السيد السكرتير العام، اللواء نبيل شهد القداس عبد الفتاح مساعد مدير الأمن، ومحمد الصيرة السكرتير المساعد، والعقيد حسن مغازى المستشار العسكري، عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامي بالبحيرة.