الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

الأربعاء.. الملتقى الخليجي الأول لدعم السياحة المصرية في مواجهة الإرهاب

 رئيس الوزراء إبراهيم
رئيس الوزراء إبراهيم محلب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعقد بالقاهرة الأربعاء المقبل الملتقى الخليجي الأول لدعم السياحة المصرية في مواجهة الإرهاب بمشاركة رئيس الوزراء إبراهيم محلب، ووزير السياحة ووزير الطيران وعدد كبير من المستثمرين المصريين والسعوديين والعرب.
وقال الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الطيار السعودية للسياحة والسفر، إنه سيتم توزيع عدد من رحلات العمرة على أسر شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم في سبيل حماية وأمن وطنهم الغالي مصر.
وأضاف أنه أثناء الملتقى سيتم توقيع اتفاقية شراكة بين "شركة الطيار" السعودية للسياحة والسفر، وشركة الهانوف للسياحة المصرية برأس مال 200 مليون جنيه.
وذكر الطيار، أن هذه الشراكة تهدف إلى وضع خطة طموحة لعودة مصر لمكانتها السياحة كمقصد سياحي، بعد توقف دام 3 سنوات، خاصة ونحن على مشارف موسم السياحة العربية ومهرجان السياحة العالمى بدبى.
وأضاف الطيار، أن هدف الملتقى هو توضيح وتأكيد أن مصر بلد آمن وجاذب للاستثمارات العربية والعالمية ولن تؤثر عليه أي أحداث إرهابية هدفها زعزعة الاستقرار وترهيب المستثمرين.
وتعتبر شركة "الطيار السعودية" للسياحة والسفر واحدة من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في مجال السياحة، ولديها 351 فرعًا على مستوى المملكة العربية السعودية و28 فرعًا على مستوى العالم، إضافة إلى امتلاكها شركة النيل للطيران بالقاهرة برأس مال 200 مليون دولار.