الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالصور.. صدقي صبحي يهنئ رجال القوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

صدقي صبحي يهنئ رجال
صدقي صبحي يهنئ رجال القوات المسلحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، ووجّه تحية إجلال لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم.
وذكرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت، أن القائد العام طالب القادة على جميع المستويات خلال حضوره الأنشطة التدريبية للوحدات الخاصة البحرية، بضرورة التواصل مع المرءوسين، وتوفير كل الإمكانيات للارتقاء بمستوى الفرد المقاتل معيشيًا وإداريًا واجتماعيًا والحرص على رفع معدلات الكفاءة القتالية للفرد المقاتل.
كما أدار حوارًا مع رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية تناول خلاله كل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي، وطالبهم بالمحافظة على الانضباط العسكري والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم وتطوير ما يملكون من الأسلحة والمعدات لتظل القوات المسلحة صمام القوة والأمان لشعب مصر.
وقام بتكريم المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية وذلك لتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه، بحضور الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.