الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم السبت 19 إبريل

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة.. يتوجه المرشح الرئاسي حمدين صباحي إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات لتقديم أوراقه للترشح رسميا في الانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية بعد أن أتم جمع أكثر من 30 ألف توكيل من 17 محافظة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة عادل حبارة و34 إرهابيا في قضية مذبحة رفح الثانية والتخابر مع القاعدة بمعهد أمناء الشرطة بطره.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة مرسي و14 من قيادات وأعضاء الإخوان في قضية الاتحادية بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات شبرا الخيمة محاكمة بديع وقيادات إخوانية لاتهامهم بالتحريض على القتل والعنف بالقليوبية بمقر معهد أمناء الشرطة.

بكين.. يبدأ وزير الخارجية الصينى وانج يى جولة خارجية لزيارة 4 دول فى أمريكا اللاتينية تستمر حتي 26 إبريل الجارى، وتتضمن كوبا وفنزويلا والأرجنتين والبرازيل.

القاهرة.. تبدأ بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الاجتماعات التحضيرية للدورة الجديدة للبرلمان العربي، والتي ترتكز بشكل أساسي على حقوق الإنسان في الدول العربية، وتطورات الأوضاع في سوريا وفلسطين، وسبل مكافحة ظاهرة الإرهاب.

القاهرة: تبدأ محافظة القاهرة حملة لإزالة لافتات الدعاية لمرشحى الرئاسة ، تنفيذا لقرار وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب بإزالة كل دعايات مرشحى الرئاسة بالشوارع .

بنها.. يقوم الدكتور عادل العدوي وزير الصحة بزيارة لمحافظة القليوبية وجامعة بنها يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإقليم. وتتضمن زيارة وزير الصحة تفقد عدد من المنشآت الصحية والمسشتفيات الجامعية والمركزية بالمحافظة للوقوف على مدى تقديم الخدمة الصحية الجيدة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

بنها.. يقوم الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بزيارة لمحافظة القليوبية، في إطار خطة الحكومة بالاهتمام بالعمل الميداني والالتقاء المباشر بالمواطنين والعاملين في مواقع العمل والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم.

القاهرة.. يجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور مع اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، لبحث كل الأمور المتعلقة بنادى الزمالك والمنشآت، ومحلات سور النادى.