رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تليفزيون البوابة

بالفيديو.. راغب في الترشح للرئاسة: أنا ابن النبى وأعرف ما لا يعرفه البشر

المواطن أحمد عبد
المواطن أحمد عبد المطلب عثمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب أحد راغبي الشهرة، المواطن أحمد عبد المطلب عثمان، 49 سنة، من مواليد "أسوان"، ويعمل موظفا فنيا بالتربية والتعليم، وحاصل على مؤهل فوق المتوسط، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بإلغاء شرط حصول المواطنين على مؤهل عالٍ للترشح لرئاسة الجمهورية "لكي أستوفي شروط الترشح، ولكن لم يسمح لي بمقابلته".
وزعم راغب الشهرة بأنه من آل البيت، قائلا: "أنا من آل بيت حضرة النبي، وزُرت الحسين، وأعرف ما لا يعرفه البشر".
وأكد عبد المطلب أنه بإمكانه جمع 25 ألف توكيل في يوم واحد لو سمحت له وسائل الإعلام باستضافته على شاشات التليفزيون، مشددًا أنه يمتلك القدرة على مخاطبة الناس ويجعلهم يحررون توكيلات لصالحه.
وأضاف عبد المطلب: أستطيع أن أحدث الناس فيما لا يعرفونه عن الله والرسول مهما كانت دياناتهم، قائلا: "إن الله هو الكائن الأوحد في الوجود"، "شهد الله أنه لا إله إلا هو"، بمعنى أن الله نظر فشاهد فشهد"، وتابع: "أنا ابن النبي، أنا مش فقيه ولا أقرأ كتب، أنا ابن النبي، يعني إحنا أهل الدين".
وعن برنامجه الانتخابي قال عبد المطلب: سأطهر البلاد من كل الفساد، بداية من النظام المالي والإداري، وسألغي ميزانية رئاسة الجمهورية، وأول قراراتي سأتحمل مصاريفي على نفقتي الشخصية.
وأضاف: سأنشئ محكمة تسمى "محاكمة الثورة"، للقصاص من مرسي ومبارك إذا ثبتت إدانتهم، وهنافس السيسي في الانتخابات وكل المرشحين، بس لو أطلع في قناة تليفزيونية مرة واحدة، مؤكدًا: سأكسب السيسي في الانتخابات بإرادة الله، قائلا :"أنا رئيس مصر الحالي".