الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

القوى العاملة: 32 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص بمزايا مختلفة

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة والهجرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة من بعد غد "الأحد" ، 20 من أبريل 2014، قبول طلبات راغبي العمل بـ 32 ألف و739 فرصة عمل بالقطاع الخاص والاستثماري، بمرتب يتراوح بين 850 جنيهًا إلى 1500 جنيه، وتتضمن فرص العمل مزايا تأمينية وصحية وخدمات اجتماعية، بجانب توافر وسائل نقل في الشركات بالمدن الصناعية، ووجبة غذاء، وسكن في المحافظات النائية.
وتتوافر فرص العمل في 11 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا، والبحر الأحمر.
وتقبل الطلبات لفرص العمل لجميع المؤهلات العليا، والمتوسطة، وفوق المتوسطة، وبخبرة، وبدون، على مهن الحياكة من الجنسين، والكي، ومراقبة جودة، وعلي خطوط الإنتاج، وأخصائي وباحث تنمية، وفني خدمات، وعمال أمن صناعي، وخدمة عملاء "يجيد الإنجليزية" وفني سحب معاون، وكاشير، ومدخل بيانات، ومنسق بيع، ومندوبي توصيل، ومضفيين، وعمال مطاعم، وإنتاج، وخدمات معاونة، وأمن، وحراسة.

واشترطت الوزارة لقبول الطلبات، ألا يقل السن عن 18 ولا يزيد على 35 سنة، لافتة إلى أن مسوغات التعيين تضم: " صورة من المؤهل الدراسي، والبطاقة، لتسلم خطاب الترشيح للجهة الطالبة حسب المؤهل أو الخبرة المطلوبة "، والتقدم بمقر ديوان عام الوزارة.