الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

المشير السيسي يتصدر المركز الثاني بالاستطلاع الجديد لمجلة "تايم" الأمريكية متفوقا على جميع السياسيين الذين احتلوا مراتب متأخرة.. أرودغان بالمركز الـ 21.. وبوتين الـ 28.. وأوباما الـ 60

المشير السيسى يتصدر
المشير "السيسى" يتصدر المركز الثانى باستطلاع مجلة تايم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت نتائج الاستطلاع الجديد الذي أجرته مجلة " تايم " الأمريكية على موقعها الإلكتروني أن المشير عبد الفتاح السيسي احتل المركز الثاني فى استطلاع قراء المجلة لأكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم لعام 2014، متفوقا بذلك على جميع السياسيين في العالم الذين احتلوا مراتب متأخرة للغاية في الاستطلاع، ومتجاوزا كل من الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء التركي طيب رجب أردوغان.

وأوضحت نتائج الاستطلاع الذي أجرته مجلة " تايم " الأمريكية حتى هذه اللحظة، أن " جاستن بيبر" المطرب العالمي الكندي الجنسية، 20 عاما، تصدر المركز الأول، يليه في المركز الثاني المشير عبد الفتاح السيسي، وجاءت في المركز الثالث المغنية الأمريكية الشهيرة "ريهانا"، وفي المركز الرابع المطربة الأمريكية الشهيرة " الليدي جاجا".
كما أظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجرته المجلة، أن المطربة الأمريكية "بيونسيه" احتلت المركز الخامس، وجاء في المركز السادس النجم البريطاني "بنديكت كومبر باتشفي".

ونظرا لتراجع ترتيب الزعماء السياسيين في استطلاع مجلة "تايم" الأمريكية جاء رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان في المركز الـ 21، ثم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في المركز 28، وأخيرا الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي احتل المرتبة الـ 60.

وأكدت مجلة "تايم" الأمريكية أن قائمتها السنوية النهائية للشخصيات المائة الأكثر تأثيرا في العالم، يتم اختيارها في النهاية بواسطة محرريها الصحفيين، إلا أن معرفة رأي القراء من خلال استطلاع تجريه على موقعها الإلكتروني يمثل أهمية قصوى لإدارة تحرير المجلة.
كما طالبت مجلة " تايم" قراءها بالمشاركة في التصويت الذي لا يزال مفتوحا حتى الآن، وسيستمر حتى منتصف ليل يوم 22 أبريل الحالي، بينما يتم إعلان الفائز في الاستطلاع في 23 أبريل، بينما ستعلن المجلة عن قائمتها الرسمية للمائة الأكثر تأثيرا في العالم في 24 من الشهر الحالي.