الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط إخواني متهم بإشعال النار في سيارة شرطة بالبحيرة

صورة ارشفية
صورة ارشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان لاشتراكه مع آخرين، في إضرام النيران بسيارة ضابط شرطة من قوة المديرية.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بالبحيرة قيام حامد أحمد شرف الغرباوي، 31 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة دمنهور، محمد علي محمد شعبان، 20 سنة، طالب، ومقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور، محمد عبدالمنعم الشريف، 24 سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور، وآخر جار تحديده.
بإضرام النيران بالسيارة رقم ب ف ج 3571 مصر، ملك المقدم، محمد رشدي محمد يونس، من قوة المديرية.

وأشارت إلى أنهم استأجروا السيارة رقم س ص هـ 6185 مصر، من أحد مكاتب تأجير السيارات، وكذا شراء المواد البترولية سريعة الاشتعال لاستخدامها في في إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كل التدابير الأمنية، تم ضبط الأول وبحوزته: "جهاز كمبيوتر يحوي بعض الملفات الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، وقناعين واقيين من الغاز، وعدد من الكتب الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، وعدد من اللافتات مدونة عليها شعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، وكذا بعض العبارات المناهضة للشرطة والجيش، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة".
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، فتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.