الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظة الجيزة والحماية المدنية تخصصان أرقامًا ساخنة لتلقي بلاغات الأجسام الغريبة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
خصصت محافظة الجيزة خطا ساخنا برقم 114، كما خصصت إدارة الحماية المدنية خطا آخر برقم 180 لتلقى بلاغات المواطنين عن أى أعمال عنف أو اشتباه فى وجود أجسام غريبة حتى يتم التعامل معها عن طريق أجهزة الأمن والأجهزة المتصة كالحماية المدنية، حفاظاً على الأرواح والممتلكات التى يستهدفها القائمين بهذه الأعمال الإرهابية.
وناشد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، كافة المواطنين الاتصال بالخط الساخن الذى يعمل على مدار 24 ساعة وعلى اتصال دائم بمديرية أمن الجيزة سرعة التدخل وإبطال مفعول أى أعمال أو مفرقعات قد تهدد الأرواح.
ولفت المحافظ النظر إلى أنه لا يسعه سوى أن يتوجه بالشكر لكافة المواطنين الذين اتصلوا بالخط الساخن خلال الأيام الماضية، وأبلغوا عن أعمال الأجسام الغريبة فى كرداسة ومصطفى محمود ومنشأة القناطر وشمال الجيزة، والتى أدت إلى سرعة تحرك خبراء المفرقعات فى الوقت المناسب وإبطال مفعولها وحماية المواطنين.
وأشار إلى أنه تم تعيين ورديات تعمل على الخط الساخن طوال اليوم، على أن يقوم الموظف المختص بتسجيل اسم المبلغ وعنوانه وموضوع البلاغ، ثم يقوم باتخاذ اللازم وإبلاغ الجهات الأمنية للتوجه إلى مكان البلاغ وعمل اللازم فى اسرع وقت.
ومن جانبه، ناشد اللواء جمال عبد المنعم مدير إدارة الحماية المدنية المواطنين، بالجدية فى البلاغات المقدمة حتى لا يتم تشتيت قوات الأمن.