الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

"إيجبشن ستايل" تدعم عبدالرحيم على.. وتؤكد: على الحكومة أن تستمع جيدًا إلى الصندوق الأسود لمحاسبة الخونة.. "لو حصل دا في أي بلد كان طار فيها ناس كتير وبالقانون"

إيجبشن ستايل تدعم
"إيجبشن ستايل" تدعم عبدالرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكدت صفحة "إيجبشن ستايل" على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك، دعمها الكامل للكاتب الصحفي عبدالرحيم على رئيس تحرير "البوابة نيوز"، نظرا لجهوده في كشف الخونة وعملاء السبوبة الذين تاجروا بدماء الشهداء وأحلام المصريين.

وطالبت الصفحة بضرورة ردع تلك الشرذمة من الخونة، ومعاقبتهم بالقانون والوثائق التي قدمها الإعلامي عبدالرحيم على على غرار ما يحدث في الدول الكبرى، مؤكدة أنه لو وقع 1% من حجم فساد هذه الشخصيات لانتفضت دولة بأكملها لتعاقبهم وتقتص منهم



من جانبه، أوضح الكاتب الصحفي عبد الرحيم على، رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز"، أن مصر قادمة بكل قوة، وستستعيد حقها من الخونة بالقانون والدستور، كما أن المصريين سيعرفون سن ولون من خان البلاد، ومن ساهم بالخطأ في ذلك سنقول إنه ساهم بالخطأ"، مضيفا "أي حد مصالحه ضد البلد أنا مش معاه، الموضوع ليس به وجهة نظر، قطر والأمريكان والإخوان والصهاينة يريدون إسقاط مصر فأي "حد" مع هؤلاء أنا ضده".

وأضاف خلال برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس": كل من يظهر على الجزيرة ويهاجم مصر فهو أحد الخائنين لمصر ويحاول إسقاطها دعمًا لجماعة الإخوان الإرهابية وتحقيقًا لمخططات الأمريكان والصهاينة وقطر.

وأكد عبدالرحيم على، إنه سيفضح جميع من تآمروا ضد مصر، وأنه ضد أي شخص تتعارض مصالحه مع مصلحة مصر، مضيفًا أن: "الموضوع ليس به وجهة نظر، قطر والأمريكان والإخوان والصهاينة يريدون إسقاط مصر فأي أحد مع هؤلاء أنا ضده".

وأضاف "على" ببرنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، أن كل من يظهر على قناة "الجزيرة" القطرية ويهاجم مصر فهو خائن للبلد ويحاول إسقاطها دعمًا لجماعة الإخوان الإرهابية، وتحقيقًا لمخططات الأمريكان والصهاينة وقطر.


هذا، وقد عرض برنامج "الصندوق الأسود" الذي يقدمه عبدالرحيم على عبر فضائية "القاهرة والناس" من قبل تسريبًا يجمع بين كل من أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل، وأحمد عيد عضو الجمعية الوطنية للتغيير، التابعة لمحمد البرادعي، يتفق معه على إنجاز مشروع كتاب سيتم تقديمه للصهيوني ديفيد كيز والذي خدم في قسم الإستراتيجيات بجيش الدفاع الإسرائيلي ليتم عرضه في أمريكا ولندن عن أحداث الثورة المصرية بمشاركة وائل غنيم "فتى جوجل الأول".

الجدير بالذكر أن أحمد ماهر المنسق العام والمؤسس لحركة شباب 6 أبريل، يتعامل مع برنامج "سايبر ديسيدينتس" وديفيد يعمل في منظمة أديلسون للدراسات الإستراتيجية وهي منظمة صهيونية في القدس المحتلة.




جدير بالذكر أيضًا، أن برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم العالم العربي عمل مشرفًا على برنامج "سايبر ديسيدينتس" في أول عامين من إنشائه.

كما تم عرض تسريب يجمع بين الصحفية اليهودية بقناة "فرانس 24" صوفيا عمارة، ومحمد عادل عضو حركة 6 أبريل، المحبوس حاليا على ذمة قضايا.

وكشف على عن نص المكالمات الهاتفية بين كل من محمد عادل، وأحمد ماهر، القياديين بحركة 6 أبريل وبين عدد من منظمات التمويل الأجنبي، أظهرت حصول عادل وماهر، على تحويلات بنكية من هذه المنظمات بغرض تسريب معلومات مهمة حصلت عليها كوادر الحركة من جراء اقتحام مقر جهاز أمن الدولة.


وتضمنت المكالمة الأولى التي جمعت بين محمد عادل، وصوفيا، التأكيد على إرسال فيديوهات وصور للتدريبات العسكرية التي أجراها محمد عادل في مصر وغزة وصربيا مقابل أموال أرسلتها له عبر شركة تحويل الأموال الشهيرة "ويسترن يونيون"، والتركيز على إرسال أنشطة وصور لما يعرف بأحداث "ليلة الانتصار".

من المعلوم، أن مصر عاشت فراغا كبيرا وسقطت في أحداثها كل السلطات باستثناء المؤسسة العسكرية، وحين يحدث هذا الفراغ في أي مكان في العالم ينشط اللصوص والبلطجية وقطاع الطرق، وتحدث عمليات سلب ونهب كبيرة، وتتحرك أجهزة المخابرات في دول أخرى لتنفذ أجنداتها أو لتحمى مصالحها.. وهذا ما حدث في مصر، ومن قبل في غيرها في مثل هذه الظروف

لمتابعة تفاصيل المكلمة الهاتفية اضغط هنا: