السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

زيارة مفاجئة تحت اﻷمطار لوزير الإسكان لمحطتي مياه "زايد" و"أكتوبر"

م الدكتور مصطفى مدبولى،
م الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة مفاجئة تحت اﻷمطار، لمحطتى مياه الشيخ زايد، و6 أكتوبر.
في بداية الزيارة فوجىء العاملون بمحطة الشيخ زايد بالوزير ومرافقيه داخل المحطة، وبدأ الوزير بالسؤال عن ورديات تشغيل المحطة، وعدد العاملين بالمحطة في هذه الوردية.
وانتقل الوزير إلى غرفة التحكم بالمحطة، وسأل مدير الوردية عن عينات المياه التي يتم تحليلها، واستمع إلى شرح واف عن عمل المحطة، وأنها تغذى كلا من مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد، وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بجودة المياه المنتجة.
ثم قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمراق والمجتمعات العمرانية، بزيارة موقع العمل بمحطة مياه 6 أكتوبر، التي يتم تنفيذها حاليا، بطاقة 400 ألف م3 يوميا، كمرحلة أولى.
واستمع الوزير إلى شرح عن مراحل العمل بالمشروع، بداية من المأخذ، والخطوط، والمحطة، ثم طلب من مسئولى جهاز مدينة 6 أكتوبر سرعة الانتهاء من المرافق التي ستغذى وحدات الإسكان الاجتماعى، التي تنفذها القوات المسلحة بدهشور.
وأجرى وزير الإسكان اتصالا برئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع، وطالبه بتكثيف العمل بالموقع، فعدد العمال والمعدات بالموقع لا يتناسب مع حجم المشروع، الذي من المقرر الانتهاء من تنفيذه نهاية سبتمبر المقبل.