الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

الليلة.. عبدالرحيم علي ينشر أخطر تسريبات أحمد ماهر مع صوفيا

عبد الرحيم على، رئيس
عبد الرحيم على، رئيس تحرير البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يكشف الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، في حلقة الليلة من برنامج "الصندوق الأسود"، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على فضائية "القاهرة والناس"، تسريبات جديدة لعدد من النشطاء السياسيين، أبرزهم أحمد ماهر مؤسس حركة 6 إبريل المحبوس حاليًا على ذمة قضية خرق قانون التظاهر، والمتهم في أحداث اقتحام مبنى أمن الدولة إبان ثورة يناير 2011، والمنشور له عدة تسريبات سابقة تتهمه بالعمالة والتخابر وتسهيل بيع معلومات وتلقي تمويلات من أطراف ودول خارجية.
وكشفت المكالمات الهاتفية السابقة التي أذاعها الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، أن كلًا من محمد عادل، وأحمد ماهر، القياديين بحركة 6 إبريل، تلقيا تمويلات من عدة منظمات أجنبية، كما حصلا على تحويلات بنكية من هذه المنظمات بغرض تسريب معلومات مهمة حصلت عليها كوادر حركة 6 إبريل عقب اقتحام مقر جهاز أمن الدولة.
ويذيع عبدالرحيم علي الليلة مجموعة جديدة من التسريبات المهمة للغاية للمدعو أحمد ماهر مع صوفيا مسئولة استخبارات أجنبية، ومكالمة أخرى تجمع بين الناشط أحمد عيد- عضو الجمعية الوطنية للتغيير وحزب الجبهة والمدعو أحمد ماهر.
ومن المقرر أن يكشف الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أنه رغم التهديدات التي تلقاها عقب كشف العديد من المؤمرات على أمن مصر القومي، فإنه سيواصل إظهار حقيقة كل من تورط في الخيانة والغدر والتآمر على مصر، ومن تحالف مع الأعداء وباعها بثمن بخس.
كما أكد الكاتب عبدالرحيم علي، أنه سيفضح كل أعضاء الطابور الخامس من كتاب وإعلاميين ونشطاء وسياسيين، قائلا: "سأواصل كشف كل من اشترك في المؤامرة ضد مصر مهما كان اسمه ومهما كانت مكانته في المجتمع".
كما أنه يستكمل شرح دور "البوب" محمد البرادعي في تمكين وتسهيل استيلاء جماعة الإخوان على الحكم بمعاونة 6 إبريل وعدد من الإعلاميين الذين سيكشف تسريباتهم في الحلقات المقبلة.