الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

والدة الطفلة زينة ببورسعيد تتبنى ميادة المغتصبة على يد عشيق أمها.. شيماء تتكفل بتربيتها وتتحمل نفقتها بعد أن تخلت أمها عن إنسانيتها.. وتدعو الله أن يعوضها عن ابنتها

والدة الطفلة زينة
والدة الطفلة زينة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لا يوجد من يعوض "الضنا" خاصة إذا كانت طفلة اغتال براءتها مجرمون فأبكت الجريمة مصر كلها حين حاول قاصران اغتصابها، وألقيا بها من "منور" العمارة.. إنها زينة طفلة بورسعيد، البريئة التي كانت تشع حيوية وشقاوة، وذكاء، وكانت أمها تأمل أن تراها ذات مستقبل مشرق، ولكن كان قدرها أن تُغتال على أيدي مجرمين.
ويبدو أن القدر أراد أن يُلقى بالهدوء والسكينة على روح أم زينة التي انتفضت، لما حدث مع "ميادة"، تلك الضحية الأخرى، التي اغتالت أمها شرفها، بعد أن تخلت عن كل معاني الإنسانية، والأمومة، وقدمتها على طبق من ذهب لعشيقها؛ ليغتصبها، لترقد "ميادة" الآن في المستشفى، في حالة ذهول لما حدث، وكره للحياة.
ما حدث "لميادة" حرك قلب شيماء غزال، والدة الطفلة زينة عرفة ريحان، فبعد اطلاعها على حادث الطفلة "ميادة"، والتي ترقد الآن في المستشفى العسكري ببورسعيد، بعد أن تم تحويلها إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية، ولا تجد من يرعاها في وعكتها تلك.
جاء ذلك في مداخلة مع الإعلامي محمد الغيطي، مُقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، مساء الإثنين، حيث أجرت اتصالًا هاتفيًا بعم الطفلة، وزوجته لإبداء الرغبة في تبني «ميادة»، فلا يجب أن تُترك الطفلة بمفردها، مؤكدة استعدادها لتحمّل جميع نفقات تربية الضحية.
جدير بالذكر أن تحقيقات النيابة كانت قد أثبتت أن الأم قدمت طفلتها لعشيقها؛ ليمارس معها الرذيلة، بعد تخديرها بـ«الترامادول»، نظرًا لمرورها بفترة الحيض، وأوضح التقرير الطبي والتحقيقات أن الأم وضعت مخدر «الترامادول» في العصير لطفلتها لكي تغيب عن الوعي، حتى يتمكن عشيقها من معاشرتها جنسيًا من دون مقاومة.