الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

برنامج عيار 24 على راديو رسالة

راديو رسالة
راديو رسالة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعرض راديو رسالة "برنامج عيار 24"، ضمن الدورة البرامجية الجديدة في بداية أبريل 2014.
يُعد البرنامج هو الأول من نوعه الذي يهتم بالذهب والمجوهرات، فهو ليس برنامج موضة، كما يقول مقدم البرنامج الصحفي "وليد فاروق علي" وأنه يعرض ويناقش الذهب والمجوهرات من كونها مهنة وفنا وصناعة واقتصاد وأيضا سياسة، وستتنوع فقراته ما بين الأخبار والتقارير واللقاءات الحوارية. 
كما أكد "فاروق" أن البرنامج سيناقش قضايا كثيرة تخص قطاع الذهب، وأيضاً المستهلك ووضع سوق الذهب المصرية والأسواق العالمية.
ويضم البرنامج ثلاث فقرات، الفقرة الاولي فقرة إخبارية يتابع فيها المستمع كل أخبار الذهب والمجوهرات محلياً وعالمياً، أما الفقرة الثانية فسيكون فيها تحليل لأسعار الذهب خلال الأسبوع وإرشاد المستهلك للبيع والشراء  إذا كان الوقت مناسبا، أما الفقرة الأخيرة فسيعرض فيها مجموعة من التقارير ومناقشة القضايا المرتبطة بالذهب واستضافة المصممين والخبراء في مجال الذهب.
جدير بالذكر أن ضيوف البرنامج في أولى حلقاته كل من "إيهاب وصفي" عضو شعبة الذهب والمجوهرات، للحديث عن "كيف يشتري المستهلك الذهب"  و"عصمت الراجحي" المتحدث الإعلامي باسم منجم السكري و"مدحت البيراقدار كبير إخصائي المعادن الثمينة والأحجار الكريمة بمصلحة الدمغة والموزايين سابقا"، وسوف يذاع البرنامج كل يوم اثنين في الساعة 7 مساء.