السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

كشف غموض مقتل كومبارس داخل شقته بالساحل.. القاتل: صديقه.. والأداة: سكين المطبخ

جثة
جثة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مباحث القاهرة سر غموض العثور على جثة كومبارس مقتولا داخل شقته بالساحل.. تبين وقوع مشاجرة بينه وبين عامل لديه ما أدى إلى قيام العامل بقتله بسكين المطبخ.. تم ضبطه وأحيل للنيابة للتحقيق.
كان المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث الساحل قد تلقى بلاغا من أحمد فؤاد يوسف 24 سنة موظف باكتشافه مقتل صلاح عز الدين 60 سنة كومبارس داخل مسكنه..
وبالانتقال والفحص بمعرفة العميد أشرف عز العرب رئيس مباحث قطاع الشمال وجدت جثة المجنى عليه مسجاة على الأرض خلف باب الشقة وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وعثر بجوار الجثة على سلاح أبيض "سكين" ملوث بالدماء وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ولا توجد مسروقات.
تبين أن وراء ارتكاب الحادث "محمود شعبان محمد 28 سنة"، عامل طرف المجني عليه.. تم ضبطه وبمواجهته أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه يتردد على المجنى عليه لقضاء متطلباته واحتياجاته الشخصية مقابل أجر مادى يتحصل عليه وأن مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه تسليمه مستحقاته المالية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المجني عليه بطرده من المنزل، استل سكين من المطبخ وتعدى عليه محدثا إصابته والتى أودت بحياته، ولاذ بالفرار تاركا السلاح المستخدم بجوار الجثة.