الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رئيس نادي الطيران: لم يتم تكريم فيفي عبده كأم مثالية

 نادي الطيران ينفي
نادي الطيران ينفي تكريم فيفي عبده كأم مثالية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استنكر كابتن وليد مراد، رئيس نادي الطيران ورئيس الشحن الجوي بمصر للطيران، ما تردد حول تكريمه للراقصة فيفي عبده ومنحها جائزة وشهادة تقدير باعتبارها الأم المثالية ووصف الأمر"بالخلسة".
وأكد مراد في تصربحات خاصة لـ"البوابة نيوز " أنه حضر الحفل ولم يجدها ضمن المدعوين أو الأمهات المكرمين بالحفل، وأنه صدم بذلك الخبر مثل باقي الشعب المصري من خلال مواقع التواصل "فيسبوك".
وراهن مراد أمام الجميع أن كانت الراقصة فيفي عبده لديها شهادة تكريم من نادي الطيران، تفيد بأنها الأم المثالية، سيقدم اعتذاره للشعب المصري بأكمله لأنه لا يصح إلا الصحيح، وكل ما حدث دون علمي هو قيام مسئول العلاقات العامة بالنادي بدعوتها للحفل بصفة شخصية وبشكل سري وليس بدعوة رسمية موجهة إليها لحضور الحفل فقط، وهي بالفعل جاءت قبل بدء الحفل في الساعة السادسة مساء، فقام المسئول بإعطائها شهادة تكريم مكتوب عليها "شخصية العام الفنية" وليست الأم المثالية كما تردد بالإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك الموضوع علمته بعد أن تعرض المسئول للتحقيق وقدم استقالته رسميا من النادي، حيث أن النادي له تاريخ عريق ودون تجربح في شخص أحد، لكن من يتم تكريمه كل عام هو بالفعل يستحق تلك التكريم.
وتابع مراد: حضرت الحفل في الساعة التاسعة مساء، ولم تكن فيفي موجودة بالنادي، فقمت لفظيا فقط بتكريم 200 أم مثالية ولم أعطِ لأي أم مكرمة منهن شهادات تكريم أو دروع، وبررت موقفي للحاضرين حزنا على أحداث مسطرد أمس.
وقال: إنه في غاية الحزن بعد علمه أن بنات فيفي عبده يؤكدن للجميع أن ما يدور حول أمهم في مختلف الساحات وعبر وسائل الإعلام لن يؤثر على تفاخرهن بوالدتهن أو اعتزازهن بها.