الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

كلية الطب البيطري بالقناة تستعد للفصل الدراسي الثاني

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن الدكتور إبراهيم فارس، عميد كلية الطب البيطري بالقناة، عن استعداد الكلية لبدء فعاليات الفصل الدراسي الثاني، حيث تم تجهيز المدرجات بالوسائل العلمية بجانب وضع خطة للأنشطة الطلابية تبدأ من اليوم الأول للدراسة إضافة إلى الانتهاء من وضع الجداول بما يتناسب مع الفترة المتبقية من الفصل الدراسى الثانى.
وصرح الدكتور إبراهيم حسين، وكيل كلية الطب البيطري للتعليم والطلاب، بأن هناك خطة مكثفة للنشاط العلمي والطلاب، مؤكدا أنه سيتم من خلال تلك الخطة المشاركة في فعاليات الأسبوع البيئي الذي تنظمة الجامعة إضافة إلى المؤتمر العلمي الأول للطلاب والذي يقوم طلاب السنوات النهائية بالإعداد والتنفيذ له من خلال الأبحاث العلمية وورش العمل التي تخدم مشروع الجودة.
وتابع حسين: "تم الانتهاء من وضع الجداول الدراسية من خلال اجتماع ضم رؤساء الأقسام وأساتذة المواد بالكلية وذلك لتدبير ساعات إضافية لتعويض حاجات الطلاب نتيجة طول اجازة منتصف العام وأضاف أنه تم وضع خطة تدريب للطلاب ستكون كل يوم سبت وستكون بالمجازر البيطرية ومصانع الادوية والوحدات البيطرية.
وأشار وكيل كلية الطب البيطري أنه يتم الكشف والتشخيص على الحيوانت وتقديم العلاج بالمجان بدعم من رئيس الجامعة وأضاف أنه سيتم المشاركة في مهرجان الاسر الطلابية ومعسكر الجوالة ومسابقة ابحاث اجتماعية عن هجرة الرسول عليه السلام