الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

شركة إنتر تك تشيد بتنظيم معرض معهد البحوث للبترول

 معهد البحوث للبترول
معهد البحوث للبترول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شاركت شركة إنتر تك - المجموعة الدولية للهندسة والتكنولوجيا - في فعاليات المعرض الذي إقامة معهد البحوث للبترول، على هامش المؤتمر الدولي السابع عشر للبترول والثروة المعدنية والتنمية.
وتعد "إنتر تك"، من كبرى الشركات التي تزود السوق الصناعي المصري بالحلول المتقدمة لعلاج وتجنب جميع مشاكل التآكل الناتجة عن التآكل الكيميائى، الصدى، البري أو النحر.
وأكدت "انترتك"، على نجاح المعرض المشاركة فيه بالمعهد، لافتة إلى أن المعرض يتميز بحسن الإدارة والتنظيم من قبل اللجنة المسئولة والمنظمة له.
وأشارت إلى أنه على مدى 15 عامًا من التواجد في السوق المصري واعتمادًا على خبرات الشركة الشاملة بمهندسيها المُدربين على أعلى مستوى، وباستخدام العديد من التوكيلات الأجنبية مثل بلزونا الإنجليزية؛ بتنفيذ المئات من التطبيقات الفعالة في مختلف الصناعات والقطاعات منها قطاع البترول والخدمات البحرية وقطاع الكهرباء والمياه والصرف الصحي وصناعة الأسمنت والسكر والورق وغيرهم من الصناعات المختلفة. 

وأكدت أن ما يميز شركة إنترتك، يكمن فريقها من اختيار الحلول وتطبيقها وعمل الإصلاحات اللازمة في جميع المعدات على بارد تمامًا دون أي تدخُل حراري، بأفضل كفاءة وفي أقل وقت.