الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

التحقيق مع 4 موظفين أخفوا مستندات تتعلق بفساد مؤسسة الأهرام

مؤسسة الأهرام
مؤسسة الأهرام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال مصدر قضائي إن المستشار ثروت حماد قاض التحقيق المنتدب من رئيس محكمة الاستئناف للتحقيق في وقائع فساد مؤسسة الأهرام، بدأ التحقيق منذ قليل مع الأربعة موظفين بمؤسسة الأهرام والمتهمين بإخفاء مستندات هامة متعلقة بفساد مؤسسة الأهرام.
وأضاف المصدر إن الموظفين حضروا منذ قليل ومثلوا أمام قاضي التحقيقات وتقدموا بعدة مستندات خاصة بفساد المؤسسة، مشيراً إلي أنه لم يتم إصدار في هذه القضية قبل يوم الأحد المقبل لحين الانتهاء من فحص المستندات الخاصة بالقضية.

وكانت هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، والمكلفين بالتحقيق في وقائع التجاوزات والفساد بمؤسسة الأهرام الصحفية، أمرت بضبط وإحضار 4 إداريين بالأهرام وهم أحمد ع ع مدير عام القطاع المالي بالمؤسسة، وفرحات أ ف مدير عام شئون العاملين بالمؤسسة، وأحمد ا د وجمال ف س أ سكرتيرا رئيس مجلس الإدارة. 

وجاء قرار هيئة التحقيق القضائية بضبطهم وإحضارهم للمثول أمامها وذلك بسبب رفضهم تسليم المستندات التي بحوزتهم والمتعلقة بوجود تجاوزات ووقائع فساد في المؤسسة إلى اللجنة المشكلة من هيئة التحقيق والمكونة من أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات.