الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

الكبيسي يستعد لغناء ألبوم "مزاجي" لأول مرة في ربيع "سوق واقف"

الفنان القطري فهد
الفنان القطري فهد الكبيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنهى الفنان القطري فهد الكبيسي كل الاستعدادات اللازمة لإحياء سهرة يوم 31 من يناير الجاري 2014 من مهرجان "الربيع 2014" المقام في سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة، والتي سيحييها إلى جانب الفنانة نوال الكويتية، في سهرة تعد من أهم سهرات المهرجان هذا العام.
وسيقدم الكبيسي مجموعة من المفاجآت التي أعدها برفقة فرقته الموسيقية، ومن بينها غنائه لأول مرة أغنيات الألبوم الجديد الذي طرح مؤخراً تحت عنوان "مزاجي" بشكل مباشر أمام الجمهور، حيث أعد برنامجاً غنائياً يليق بالسهرة الجماهرية التي يطل من خلالها في مهرجان "الربيع 2014" في تعاون متجدد مع إذاعة صوت الريان.
وكان الكبيسي قد ظهر في أحدث أغنياته المصورة "مزاجي" التي اختارها من بين أغنيات الألبوم الجديد الذي تضمن 15 أغنية جديدة تعاون في توزيعها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" تعاون بها مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الأهم في الأغنية الخليجية، حيث تأتي الأغنية الأولى في الألبوم "مزاجي" الذي قدمها مع الشاعرة القطرية "الأماني" والملحن عبد الله المناعي، وهو ليس التعاون الوحيد الذي يجمعه معهم، حيث توجد أغنيتان أيضاً من كلماتها وألحان المناعي تحمل إحداها عنوان"ليه أنا أهتم" والثانية عنوان "كثير اللي"، إلى جانب أغنيتين أيضاً مع الملحن عبد الله المناعي في أغنيات أخرى منها "تخيّل" من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن، وأغنية "مانده" من كلمات الشاعر "يـم".
ويضم الألبوم "مزاجي" أيضاً تعاونات مع الملحن الفنان أحمد الهرمي، الذي يقدم للكبيسي أغنيتين، تحمل الأولى عنوان "مارحموني" من كلمات الشاعر أحمد بن ظاهر، والأغنية الثانية تحمل عنوان "لا يا حبيبي" ويتعاون بها مع الشاعر المتميز "صخر"، الى جانب أغنيتين أيضاً تعاون بها مع الملحن ياسر أبو علي، حملت الأولى عنوان "سبحانه" من كلمات الشاعر خالد المبيريك، والثانية "أبيك" من كلمات الشاعر سعود البابطين.
ويضم ألبوم فهد الكبيسي أيضاً تعاوناً متجدداً مع الشاعر "تركي" من خلال عملين يضمهما الألبوم، حيث الأغنيتين توقيع الملحن طارق محمد أيضاً تحمل الأولى عنوان "يا زعلان" ، والثانية "المستهتر"، ثم مع الشاعر عبد الله أبو راس عبر أغنية "انت والدنيا" من ألحان الملحن ناصر الصالح، ومع الشاعر خالد المطيري بأغنية حملت عنوان "ماعوضوني" من ألحان نواف عبدالله، الذي قدم أغنية أخرى من ألحانه حملت عنوان "خل قلبي" من كلمات الشاعر سعود بن عبدالله.
ومن أشعار الشاعر الشهيد الكويتي فائق عبدالجليل، يقدم فهد الكبيسي أغنيته الأخيرة في الألبوم، والتي حملت عنوان" تصبّر"، وتصدى لألحانها وتوزيع موسيقاها الفنان د. سليمان الديكان.