الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

"مصر الثورة" يطالب "رفاق" زياد بهاء الدين بتقديم الاستقالة

المهندس محمود مهران
المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ حزب مصر الثورة برئاسة المهندس "محمود مهران" في بيان أصدرة منذ قليل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى لترقيته إلى رتبة المشير، كما هنأ الحزب الشعب المصرى وجيشه العظيم وشرطته المجيدة بتفويض المجلس الاعلى للقوات المسلحة للسيد المشير بالترشح لرئاسة الجمهورية.
ووجه "مصر الثورة" الشكر للمشير السيسي لنزوله على ارادة شعبه العظيم لتوليه المسئولية في تلك الظروف الصعبة التي تحتاجه فيها مصر.
وجاء في نص البيان " نشكر المشير السيسي لنزولة على اراده الشعب، واستعداده لتولي المسئولية في تلك الظروف الصعبه التي تحتاجها مصر كى نتمكن من القضاء على الإرهاب والفاشية وحماية الأمن القومى الوطنى وعودة الأمن والأمان إلى الشارع المصرى واستقرار الشارع وإنجاز المحاكمات والثأر للشهداء والقصاص لقتلتهم والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يقف معاديا ضد ارادة هذا الشعب العظيم ومحاولة كسر عزيمته وقهره ايا كان هذا العدو من الداخل أو من الخارج.
كما رحب "مصر الثورة" في بيانه باستقالة الدكتور زياد بهاء الدين، داعيًا من هم على خطاه أن يحزو حزوه وليبادروا بتلك الاستقالة فورًا.
وأشار البيان إلى أنه لابد أن يعلم الجميع أن هناك من اعتلوا السلطة رغم انف اراده هذا الشعب وفى هذه الظروف العصيبه وحاولوا أن يعطلوا خارطة الطريق وخالفوا إرادة الشعب، وعليهم أن يبادروا بتطهير أنفسهم ومحاولة الانحياز إلى الشعب وليعلموا أن شعب مصر لن يركع ولن يخنع ولن يخضع لأفكارهم وانتمائتهم.

وناشد "مصر الثورة" الحكومة أن تطهر نفسها بنفسها حتى وان كانت مؤقتة في كافة المصالح والوزارات وخصوصًا في الإدارات المحلية ومحافظات الصعيد التي يتوارى بها الكثير خلف الاستار من مؤيدى الفاشية الغاشمة وهم يظنون اننا غافلين عنهم.

وأكد الحزب في بيانه على استحالة عوده الانظمة الفاشيه والفاسده مرة أخرى مشيرا اليً أن مصر ستحيا وستنهض بدون كل المتراخين والفاسدين، كما يعد الحزب الشعب المصرى العظيم بالكشف لهم عن اللذين يعملون ضد مصلحه هذا الوطن قبل تولى الرئيس السلطة وان الحزب سيعاون الرئيس الجديد في رفع الآلام عن كاهل الشعب وعن كل مايعكر صفوه ويعطل مسيرته إلى الامام