رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. انطلاق المجموعة الثانية للدوري الثقافي لمراكز شباب جنوب سيناء

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 07:02 ص
فعاليات منافسات الدوري
فعاليات منافسات الدوري الثقافي لمراكز الشباب
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
تتواصل اليوم الثلاثاء، فعاليات منافسات الدوري الثقافي لمراكز الشباب على مستوى محافظة جنوب سيناء، (المجموعة الثانية ) والتي تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الجائزة لمين". 
ويستضيف المنافسة قاعات المبني الإداري بالاستاد الرياضي بطور سيناء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة وأحمد عبد العزيز وكيل المديرية للشباب. 
تضمت منافسات اليوم فرق كلا من من راس سدر وكارتين وشرم الشيخ وأبورديس وتشمل مجالات التسابق فرع "الأدب، التاريخ، الفنون والرياضة، الجغرافيا والعلوم"، وينقسم المشاركون إلى مرحلتين عمريتين الأولى من سن 12 إلى 17 عاما، والثانية من سن 18 إلى 35 عاما.
يشار إلى أن التصفيات النهائية لتحديد من سيمثل المحافظة على مستوى الجمهورية يوم الخميس القادم.
كما يشار أن "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة أعلنت عن منح جوائز مالية للمرحلة السنية من 12 إلى 17 عاما وقيمتها 5000 جنيه للمركز الأول و4500 جنيه للمركز الثاني ويتم منح المركز الثالث شهادات تقدير ودرع وزارة الشباب والرياضة والجوائز الماليه للمرحله السنيه من 18 إلى 35 عاما المركز الأول 10 آلاف جنيه والثاني 8 آلاف جنيه، والمركز الثالث 6 آلاف جنيه على مستوى الجمهورية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟