رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الأقصر يبحث إنشاء مبنى سكني لطلاب مدرسة المتفوقين

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:39 ص
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
اجتمع المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، مع اللواء يسري عبد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية لبحث المشروعات التي تنفذها الهيئة بالأقصر ومناقشة المشروعات المستقبلية التي تنفذها وتدعمها الهيئة بالأقصر.
وأوضح المهندس أحمد النوبي رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر، أن اللقاء تطرق إلى دراسة إنشاء مبنى سكني لطلاب مدرسة المتفوقين بالأقصر يكون مقره بمدينة طيبة ليتم تجهيزه على أعلى مستوى للطلاب وتهيئة كل وسائل وسبل الراحة لهم.
وأضاف رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر بأنه سيتم بحث إنشاء مبنى جديد لمديرية الأقصر التعليمية وإدارة الأقصر التعليمية ونقل المديرية والإدارة لموقع آخر بمدرسة بمدينة طيبة ليتم نقل الموظفين مع نهاية العام الدراسي الحالي وذلك لحين البدء في إنشاء المبنى الجديد للمديرية والإدارة تمهيدًا للاستفادة من المدارس التي يوجد بها مقر المديرية ومقر الإدارة بالأقصر.
وتابع: كما تمت مناقشة طرح خطة توسعة مدرسة صلاح الدين الابتدائية وإنشاء مدرسة الشهيد أشرف فتح الله بنجع العوابد بالأقصر وإعادة بناء مدرسة الجسر بمدينة القرنة خلال العام المالي 2018/2019 بما يساهم في فتح فصول جديدة لاستيعاب كثافة الطلاب.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟